سينما وتلفزيون

بالصور.. نجوم الفن والمجتمع والإعلام في حفل افتتاح قناة "dmc‏"

محتوى مدفوع

نظمت شبكة قنوات DMC، أمس السبت احتفالية كبرى بمناسبة افتتاح قناتها العامة، وذلك بأحد فنادق القاهرة بمنطقة مصر الجديدة. وحضر الاحتفالية عدد كبير من نجوم الفن من بينهم يسرا، وليلي علوي، ومي عز الدين، ونجوى فؤاد، ورانيا يوسف، وحورية فرغلي، وإلهام شاهين. كما تواجد من الإعلاميين، كل من خيري رمضان، وتامر أمين، وأسامة منير، وأسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون الأسبق، وعدد من مذيعي ونجوم الشبكة، على رأسهم بيومي فؤاد، وأشرف عبدالباقي، وشيرين عبدالوهاب، والإعلامية إيمان الحصري، ورامي رضوان، وسالي شاهين. وظهر في الحفل أيضًا، عدد من الوزراء والشخصيات العامة، من بينهم حلمي النمنم وزير الثقافة، وأحمد زكي بدر وزير التنمية

نظمت شبكة قنوات DMC، أمس السبت احتفالية كبرى بمناسبة افتتاح قناتها العامة، وذلك بأحد فنادق القاهرة بمنطقة مصر الجديدة.

وحضر الاحتفالية عدد كبير من نجوم الفن من بينهم يسرا، وليلي علوي، ومي عز الدين، ونجوى فؤاد، ورانيا يوسف، وحورية فرغلي، وإلهام شاهين.

DSC_0292

كما تواجد من الإعلاميين، كل من خيري رمضان، وتامر أمين، وأسامة منير، وأسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون الأسبق، وعدد من مذيعي ونجوم الشبكة، على رأسهم بيومي فؤاد، وأشرف عبدالباقي، وشيرين عبدالوهاب، والإعلامية إيمان الحصري، ورامي رضوان، وسالي شاهين.

DSC_0294

وظهر في الحفل أيضًا، عدد من الوزراء والشخصيات العامة، من بينهم حلمي النمنم وزير الثقافة، وأحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، مالك شبكة قنوات "أون"، والكابتن محمود الخطيب نجم الأهلي السابق، وأحمد حسن كابتن منتخب مصر سابقًا.

اترك تعليقاً