رنا شميس تكشف لفوشيا عن دورها في “الغريب”

رنا شميس تكشف لفوشيا عن دورها في “الغريب”

دمشق - ربى الحايك

تواصل الفنانة السورية رنا شميس تصوير مشاهدها في مسلسل “الغريب” إخراج محمد زهير رجب وإنتاج شركة قبنض للإنتاج والتوزيع الفني.

وأوضحت شميس في تصريح خاص لموقع “فوشيا” أنها تؤدي في العمل شخصية “نهال” المرأة التي تبدأ حكايتها بصدمة عند دخول زوجها إلى السجن بعد اتهامه بجريمة، لتنقلب حياتها خلال فترة سجنه بظل إحساسها بالمسؤولية عن ابنتها الصغيرة. لتتزوج من شخص آخر وتتصاعد الأحداث بعد خروج زوجها باحثًا عن الحقيقة لتكتشف أن ماذهب من سنين عمرها كان كذبة كبيرة عاشت بها بسبب زوجها الثاني الذي سرق من حياتها وشعورها الكثير.

من كواليس الغريب (1)

وأعربت شميس عن سعادتها بمشاركتها البطولة للفنان رشيد عساف للمرة الثانية بعد مسلسل “أزمة عائلية” الذي سيعرض في رمضان المقبل. مؤكدة أنها تعد تكرار هذه الثنائية مع نجم عربي مثل الفنان رشيد عساف بمثابة تكريم من نوع خاص لها، متمنية أن تنجح هذه الثنائية في كسب رضا ومحبة الجمهور.

من أزمة عائلية

وكانت شميس قد أنهت قبل مدة تصوير دورها في بطولة مسلسل “أزمة عائلية” إخراج هشام شربتجي وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني حيث أدت دور “رندة” وهي سيدة تحبّ المظاهر متزوجة من موظف، وتعيش مع عائلتها المتواضعة تفاصيل الحياة القاسية بظلّ الأزمة السورية ضمن قالب كوميدي لطيف.

أزمة عائلية

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com