سينما وتلفزيون

المخرج الإماراتي عبد الله الكعبي: فخورٌ بنيل جائزة أفضل فيلم إماراتي طويل "فيديو فوشيا"

المخرج الإماراتي عبد الله الكعبي: ف...

في ختام فعاليات مهرجان دبي السينمائي الثالث عشر، أقيم حفل توزيع جوائز المهر العربي، ومن بينها جوائز المهر الإماراتي، والتي حاز المخرج الإماراتي عبدالله الكعبي منها، على جائزة أفضل فيلم إماراتي طويل، عن فيلمه "الرجال فقط عند الدفن". وفي لقائه مع فوشيا تحدث المخرج الإماراتي الصّاعد عن فيلمه الأول الذي بحسب تعبيره يتطرق إلى مواضيع حسّاسة ومثيرة للجدل، والذي تميّز بطريقة تناوله لتلك المواضيع ومعالجتها، دون اللجوء إلى أساليب خادشة لحياء المشاهد، معبّراً عن فرحه الشديد لنيله جائزة أفضل فيلم طويل في تجربته الأولى. المزيد في الفيديو... https://www.youtube.com/watch?v=FQmsi4mBn7g

في ختام فعاليات مهرجان دبي السينمائي الثالث عشر، أقيم حفل توزيع جوائز المهر العربي، ومن بينها جوائز المهر الإماراتي، والتي حاز المخرج الإماراتي عبدالله الكعبي منها، على جائزة أفضل فيلم إماراتي طويل، عن فيلمه "الرجال فقط عند الدفن".

وفي لقائه مع فوشيا تحدث المخرج الإماراتي الصّاعد عن فيلمه الأول الذي بحسب تعبيره يتطرق إلى مواضيع حسّاسة ومثيرة للجدل، والذي تميّز بطريقة تناوله لتلك المواضيع ومعالجتها، دون اللجوء إلى أساليب خادشة لحياء المشاهد، معبّراً عن فرحه الشديد لنيله جائزة أفضل فيلم طويل في تجربته الأولى.

المزيد في الفيديو...

اترك تعليقاً