سينما وتلفزيون

مازن طه لفوشيا: "مذكرات عشيقة سابقة" رؤية مختلفة للدراما المشتركة (صور)

محتوى مدفوع

يواصل المخرج هشام شربتجي تصوير مشاهد مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة" تأليف نور شيشكلي وإنتاج مارس ميديا بروداكشن. وفي تصريح لفوشيا أوضح مازن طه المشرف الفني للعمل أن المسلسل مؤلف من أربعين حلقة تلفزيونية و يعدّ للعرض خارج الموسم الرمضاني. مضيفًا أن الشركة المنتجة وضعت كل الامكانيات الفنية والتقنية والمادية المناسبة لخدمة هذا المشروع. مبينًا أن "مذكرات عشيقة سابقة" تحتوي على عدد من الخطوط الدرامية التي تتباعد ثم تلتقي ضمن حبكة درامية مشوقة. منوّهًا أن الكاتبة نور الشيشكلي انحازت في هذا العمل إلى الصراعات والحروب الصغيرة التي تؤرقنا كبشر، وأسقطت الهمّ العام على الهم الخاص. واصفًا إياها أنها حروب العشق والهوى،

يواصل المخرج هشام شربتجي تصوير مشاهد مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة" تأليف نور شيشكلي وإنتاج مارس ميديا بروداكشن.

unnamed (4)

وفي تصريح لفوشيا أوضح مازن طه المشرف الفني للعمل أن المسلسل مؤلف من أربعين حلقة تلفزيونية و يعدّ للعرض خارج الموسم الرمضاني. مضيفًا أن الشركة المنتجة وضعت كل الامكانيات الفنية والتقنية والمادية المناسبة لخدمة هذا المشروع.

مبينًا أن "مذكرات عشيقة سابقة" تحتوي على عدد من الخطوط الدرامية التي تتباعد ثم تلتقي ضمن حبكة درامية مشوقة. منوّهًا أن الكاتبة نور الشيشكلي انحازت في هذا العمل إلى الصراعات والحروب الصغيرة التي تؤرقنا كبشر، وأسقطت الهمّ العام على الهم الخاص. واصفًا إياها أنها حروب العشق والهوى، الأمل والضياع،  الحقد والسطوة. حيث تتحدث الشخصيات عن نفسها وتمتلك مصائرها. مؤكدًا أنها ليست شخصيات من ورق بقدر ماهي شخصيات تعيش بيننا. ومضيفًا بأنه عمل واقعي بامتياز، ورؤية جديدة للأعمال الدرامية العربية المشتركة.

unnamed (8)

وحول اختيار نجوم العمل أوضح طه أن الاختيار خضع لمقاييس فنية صارمة، حيث كانت المرحلة الأصعب في التأسيس للمشروع. ولم يخرج الدخان الأبيض الذي يعلن عن فريق العمل إلا بعد اجتماعات وجلسات ماراثونية بين أقطاب العمل الثلاثة الإخراج والتأليف والإنتاج.

ويأمل طه أن يتمكن مع فريق العمل من تقديم عمل درامي مشوق يحظى برضا واستحسان الجمهور العربي. مؤكدًا أن السعي منذ البداية كان البحث عن  الأفضل في كل الخيارات، بدءا من اختيار النص والمخرج صاحب الخبرة الطويلة والممثلين المتميزين، وفريق العمل الفني المحترف.  إضافة إلى استخدام أحدث معدات التصوير والإضاءة والخدع والمؤثرات الصوتية والبصرية.

يشارك في بطولة "مذكرات عشيقة سابقة" نخبة من نجوم الدراما منهم باسم ياخور، نيكول سابا، ضحى الدبس، شكران مرتجى، كاريس بشار، علاء الزعبي، طوني عيسى، سعد مينه، محمد حداقي، خالد القيش وغيرهم"

اترك تعليقاً