سينما وتلفزيون

3 أفلام لا بد من مشاهدتها في مهرجان دبي السينمائي الدولي

3 أفلام لا بد من مشاهدتها في مهرجان...

يعرض مهرجان دبي السينمائي الدولي عددا من الأفلام العالمية والعربية التي لا يجب تفويتها وذلك في الفترة ما بين الـ7 والـ14 من كانون الأول. ويركز المهرجان على عرض أفلام الخيال والواقع لمخرجين عرب شباب تميزت أعمالهم بطرحها لكل ما هو مستجد. فيلم "المختارون" ويعرض في الـ9 من كانون الثاني، وهو فيلم خيال علمي من الإمارات العربية المتحدة، تدور أحداثه في المستقبل إذ يصارع الأبطال فيه للبقاء على قيد الحياة بعد نفاذ المياه الصالحة للشرب نتيجة تلوثها. الفيلم من بطولة نخبة من النجوم، بينهم سامر المصري وحبيب غلوم وسامر إسماعيل وربى بلال، للمخرج الإماراتي علي مصطفى.    فيلم "محبس" ويعرض في

يعرض مهرجان دبي السينمائي الدولي عددا من الأفلام العالمية والعربية التي لا يجب تفويتها وذلك في الفترة ما بين الـ7 والـ14 من كانون الأول.

ويركز المهرجان على عرض أفلام الخيال والواقع لمخرجين عرب شباب تميزت أعمالهم بطرحها لكل ما هو مستجد.

فيلم "المختارون" ويعرض في الـ9 من كانون الثاني، وهو فيلم خيال علمي من الإمارات العربية المتحدة، تدور أحداثه في المستقبل إذ يصارع الأبطال فيه للبقاء على قيد الحياة بعد نفاذ المياه الصالحة للشرب نتيجة تلوثها.

الفيلم من بطولة نخبة من النجوم، بينهم سامر المصري وحبيب غلوم وسامر إسماعيل وربى بلال، للمخرج الإماراتي علي مصطفى.

  17

فيلم "محبس" ويعرض في الـ11من كانون الثاني، وهو إنتاج أردني لبناني سوري مشترك، يروي قصة عائلة عانت من ويلات الهجرة والقيود التي تربط علاقاتنا الاجتماعية نتيجة الصراعات السياسية في إطار كوميدي.

الفيلم من بطولة بسام كوسا ونادين خوري وجوليا قصار وسيرينا الشامي، وغيرهم، ومن إخراج صوفي بطرس.

13

فيلم "نحبك هادي" ويعرض في الـ12 من كانون الثاني، وهو فيلم رومانسي من إنتاج تونسي بلجيكي، يروي قصة شاب يعيش صراعا مع نفسه ومع أمه ليحظى بمحبوبته.

الفيلم من بطولة الفنان مجد مستورة وإخراج محمد بن عطية.

14

اترك تعليقاً