سينما وتلفزيون

الفنانة السورية سارة نخلة تطمح لتجسيد دور "البنت المصرية" (فيديو فوشيا)

الفنانة السورية سارة نخلة تطمح لتجس...

محتوى مدفوع

تحدثت الفنانة السورية سارة نخلة، عن طبيعة الشخصيات التي تجسدها في أعمالها الفنية الأخيرة، إذ يُعرض لها في الوقت الحالي، فيلم "منطقة محظورة"، يتناول قصة تاريخ قصر البارون، وقد حقق ردود أفعال إيجابية لدى الجمهور. وقالت نخلة، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، خلال حضورها حفل الأزياء الخاص بالمصمم المصري هاني البحيري: "سعيدة للغاية بالعمل في الجزء الخامس من مسلسل "هبة رجل الغراب"، حيث أجسد شخصية جديدة علي، ومساحة دوري أكبر من أعمالي السابقة". وأضافت: "كنت أتمنى العمل مع هذه المجموعة من الفنانين أبطال المسلسل، خاصة ناهد السباعي، فهي فنانة موهوبة جدًا، ومن أعز أصدقائي، بجانب المخرج المبدع رامي رزق

تحدثت الفنانة السورية سارة نخلة، عن طبيعة الشخصيات التي تجسدها في أعمالها الفنية الأخيرة، إذ يُعرض لها في الوقت الحالي، فيلم "منطقة محظورة"، يتناول قصة تاريخ قصر البارون، وقد حقق ردود أفعال إيجابية لدى الجمهور.

وقالت نخلة، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، خلال حضورها حفل الأزياء الخاص بالمصمم المصري هاني البحيري: "سعيدة للغاية بالعمل في الجزء الخامس من مسلسل "هبة رجل الغراب"، حيث أجسد شخصية جديدة علي، ومساحة دوري أكبر من أعمالي السابقة".

وأضافت: "كنت أتمنى العمل مع هذه المجموعة من الفنانين أبطال المسلسل، خاصة ناهد السباعي، فهي فنانة موهوبة جدًا، ومن أعز أصدقائي، بجانب المخرج المبدع رامي رزق الله".

وتابعت: "أما في مسلسل اختيار إجباري، فأجسد شخصية دارين، وهي فنانة استعراضية تحاول أن تصبح مغنية، رغم أن صوتها سيء، وتحارب أهلها لتحقيق حلمها"، لافتة إلى أنها تبحث عن دور تجسد فيه شخصية الفتاة المصرية، بطريقة طبيعية خالصة، والابتعاد عن دور المرأة اللبنانية أو السورية.

يذكر، أن سارة نخلة حصلت على لقب ملكة جمال سوريا، لعام 2015، ووصيفة ملكة جمال العرب 2015، ثم شاركت في مسلسل "الدخول في الممنوع"، إخراج محمد النجار.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً