أحمد حلمي خلال برنامج "بيج تايم"
أحمد حلمي خلال برنامج "بيج تايم"

أحمد حلمي يكشف كواليس قصص الحب في حياته قبل منى زكي

كشف الفنان المصري أحمد حلمي قصص الحب في حياته قبل زواجه من الفنانة منى زكي عام 2002.

وقال حلمي خلال استضافته في برنامج "بيج تايم بودكاست" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، إن أول قصة حب في حياته كانت بعمر الثمانية أعوام، مشيرًا إلى أنها خالة صاحبه، معلقا: كانت جميلة أوي وأمورة.

وأضاف حلمي: الحب اللي بجد دايما بيحصل في فترة إعدادي، وأنا كنت عايش في منطقة بنها وحبيت فيها، ولما كنا نرجع السعودية من الإجازة كانت الحكاية تنتهي، وكان في قصص حب في المصيف.

وبشأن قصة الحب التي يتذكرها قبل ارتباطه بالنجمة منى زكي، علق حلمي: كانت في ثانية ثانوي وحبيت جارتنا، وكانت قصة حب عن بعد وشوية تليفونات من غير خروجات، لأن كل الناس كانت عارفة بعض.

أحمد حلمي يكشف قصة خواتمه الثلاثة

وفي سياق آخر، تحدث حلمي عن سر الخواتم الثلاثة التي يحرص على ارتدائها دائما حول أصابعه.

وقال الفنان المصري: أنا بحب اللون الأسود، وأول خاتم من إيطاليا تقريبا، وعجبني إن فيه جمجمة مش باين إنها جمجمة. والخاتم الثاني فيه قطعة قماش من كسوة الكعبة، لما أحط عليها مسك تطلع ريحة حلوة. والثالث خاتم أخويا الله يرحمه، كان دايما يلبسه ومكتوب عليه بسم الله الرحمن الرحيم.

وعلق حلمي على سبب عدم ظهوره وزوجته النجمة منى زكي بالدبلة الخاصة بهما طوال الوقت قائلا: هنقلعها في التصوير وتضيع، أنا عندي الدبلة ومعلقها في رقبتي، ومنى كمان مش لابسة الدبلة.

ورد على سؤال عمرو أديب بشأن أقل مبلغ كان في جيبه، قائلا إنه عاش فترات كثيرة دون نقود، حيث كانت فترة الدراسة أصعب ما مرّ عليه بحكم أنه كان يدرس ويعمل من أجل توفير مصاريف المعيشة، وقضى أياما طويلة دون أي مبالغ مالية.

أحمد حلمي يكشف عن قصة فيلمه الجديد مع منى زكي

وفي الشأن الفني، كشف أحمد حلمي عن قصة فيلمه الجديد مع منى زكي، لافتًا إلى أنه كتب فيلمين قبل 10 سنوات، أحدهما سيجمعه بزوجته.

وأضاف أن فكرة الفيلم جاءته وهو في الطائرة، لكن لم يكن معه ورقة، فكتبه على كيس بلاستيك، معلقا: كتبت كل اللي جاء في دماغي والعمل ده كتب في أيام.

وتابع حلمي: لما كتبت الفيلم كنت لوحدي والجو شتاء وكئيب جدًّا والليل زي النهار ما خرجتش من الأوضة، لحد لما كتبت العمل في أيام، وأنا ما بعرف أقعد ساكت يا أكتب يا أرسم.

ولفت إلى أن اسم الفيلم الذي كتبه يحمل عنوان "وش وظهر"، مشيرًا إلى أنه أمنية حياته المشاركة في أربعة أو خمسة أفلام في السنة.

صعوبات التعامل مع المرأة

كما تحدث حلمي عن صعوبات التعامل مع المرأة، قائلا: الصعب في الست إنك تعرف لغتها وطريقتها، إنك تعرف إنها مخلوق بهذا الشكل، ربنا خلقها كدة لو عرفت إن هي كدة هترتاح، هسألها مالك؟  ماليش هي ربنا خلقها كدة، ولازم تقولها مالك كتير، سيبها شوية بس متسيبهاش.

أحمد حلمي خلال برنامج "بيج تايم"
منى زكي: أحمد حلمي سند.. وهذه قصة "رحلة 404"

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com