أشرف زكي وزوجته روجينا وابنتهما مريم
أشرف زكي وزوجته روجينا وابنتهما مريمإنستغرام

نقيب الممثلين المصريين يدعم ابنته في تجربتها الفنية الثانية

حرص نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي، وزوجته الفنانة روجينا، على دعم ابنتهما مريم، في مسلسلها الجديد "سر إلهي"، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024.

مريم، التي تؤدي شخصية حلا في "سر إلهي"، نشر والدها زكي عبر حسابه على منصة "إنستغرام" البوستر الترويجي الخاص بها، الذي بدت خلاله بملامح سعيدة والغموض يسيطر على الأجواء حولها.

وأعرب زكي عن سعادته العميقة بابنته، وسـط أمنياته أن يحقق المسلسل نجاحا باهرا، مُعلقاً بالقول: ألف مبروك سر إلهي، إن شاء الله تكسري الدنيا يا حبيبتي.

من جهتها، نشرت الفنانة روجينا، التي تقوم بدور البطولة في "سر إلهي"، ذات البوستر عبر "إنستغرام" وأرفقته بتعليق تمنت خلاله أن يكون النجاح حليفا لهما.

وقالت روجينا في تعليقها: بسم الله توكلنا على الله، مسلسل سر إلهي، رمضان 2024، تأليف أمين جمال، وإخراج وتصوير رؤوف عبد العزيز، بإذنك يا رب تجعل رزقنا النجاح من فضلك، كله بإذنه.

ولم تكتفِ روجينا بهذا القدر من الدعم لابنتها، فقد تغزلت بها أيضا عبر خاصية الستوري، قائلة: أحلى حلا في الدنيا، إن شاء الله تكسري الدنيا.

أشرف زكي وزوجته روجينا وابنتهما مريم
كواليس اجتماع روجينا وحمزة نمرة في "سر إلهي"

تشويق مريم

وأعربت مريم زكي عن حماسها لعرض الشخصية التي تؤديها في "سر إلهي"، لما بذلته من جهود متواصلة في تأدية تفاصيلها الصغيرة، ولم تنس شكر فريق العمل الذي اعتبرت نفسها "محظوظة" بهم.

ونشرت مريم عبر "إنستغرام" بوستر العمل، وكتبت: ما زلت لا أستطيع تصديق ذلك، ولا أستطيع الانتظار حتى تروا وتحبوا حلا بقدر ما فعلت، أنا أحب عملي.

ووصفت الفنانة نفسها "بالمحظوظة" لكونها محاطة بأفضل فريق عمل وعائلة تتألف من طاقم وكاتب ومخرج، مضيفة: "رمضان 2024، أنا قادمة".

ويُعد "سر إلهي" التجربة الثانية للفنانة مريم، بعد مسلسل "ستهم" الذي عرض في رمضان 2023، وأدت خلاله شخصية "بوسي".

مريم في بوستر مسلسل "ستهم"
مريم في بوستر مسلسل "ستهم"إنستغرام

سر إلهي

يشارك في بطولة المسلسل، إلى جانب روجينا ومريم زكي: محمد ثروت، ومي سليم، وأحمد مجدي، وأحمد بدير، ورنا رئيس، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومحمود الحديني، وميمي جمال، وصلاح عبدالله، ونهى عابدين، ورشا مهدي.

ومن المقرر أن يؤدي الفنان حمزة نمرة الأغنية الخاصة بمسلسل "سر إلهي"، إذ سيجتمع مع الفنانة روجينا من أجل تصوير بعض مشاهد الأغنية.

أشرف زكي وزوجته روجينا وابنتهما مريم
أشرف زكي يُعلق على اعتزال سميرة محسن

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com