أصالة: الأدوية زادت حالتي سوءا.. ووفاة والدي صدمة حياتي الأولى
الفنانة السورية أصالة نصري

أصالة: الأدوية زادت حالتي سوءا.. ووفاة والدي صدمة حياتي الأولى

أبرز تصريحات أصالة مع عمرو أديب

فتحت الفنانة السورية أصالة نصري قلبها، وتحدثت بمنتهى الصراحة والعفوية، عن مواضيع شتى تخص حياتها الشخصية والمهنية، وعلاقتها بوالدها الراحل، ومعاناتها من الأدوية النفسية، في حديثها مع الإعلامي المصري عمرو أديب ومواطنته الفنانة ياسمين صبري، في "بودكاست بيج تايم".

الفنانة السورية أصالة نصري، مع الإعلامي المصري عمرو أديب ومواطنته الفنانة ياسمين صبري، في "بودكاست بيج تايم".

تعاطيها للأدوية

وكشفت أصالة خلال الحوار، أنها تحب الحديث مع مدرب التنمية البشرية خاصتها لمساعدتها على فهم مشاعرها ولم شمل شتات نفسها. وحول تناولها الأدوية النفسية، أشارت إلى أنها تعاطت خمسة أنواع من الأدوية، لكنها أكدت أنها قررت التخلص من جميع أدويتها بشكل كلي، والسفر عند أصدقائها.

علاقتها بأحلام

وعن علاقتها بأحلام، أوضحت أصالة أن هناك قاسمًا مشتركًا بينهما لكنها لا تعرفه، إذ قالت: "في شي وسط بيجمع بينا، لا أعرف لكن الناس تحبه وشافته، إحنا مع بعض ظراف جداً مع إنا مختلفات جداً.

وشددت أصالة على أن أحلام "فاشينيستا" تحب الأزياء والمجوهرات، قائلة: هي فاشينيستا بتجنن أكبر فاشينيستا أنا شفتها.

وعن خلافها مع أحلام، أشارت إلى أن لا خلاف يجمعهما، وكل ما في الأمر أنهما تختلفان في طريقة تعاطيهما مع الفن والأحداث المختلفة، إذ كانت كل واحدة منهما تتوقع طريقة معينة في التعامل معها، لكن أكَّدت أن على كل شيء احترام اختلاف مع الآخر وتقبله.

وأشادت أصالة بصوت أحلام، مبينة أنها تتمتع بلون مميز، وأضافت: كنت ما بشوف أحلام في لون غنائي مثل "حزين" بس غنتها حلو كثير.

رؤيتها للعمر

وشددت أصالة إلى أن مسألة العمر مسألة حساسة بالنسبة لها، فهي غير متصالحة معه على الإطلاق، إذ تحاول قدر الإمكان الحفاظ على شكلها ورشاقتها وأسلوب حياتها لكي تبدو في العشرينات من عمرها.

وأضافت إلى أنها تشعر بالضيق الشديد لدى سؤالها عن عمرها الحقيقي أو الحديث عن الموضوع بأي حال من الأحوال، إذ إنها ترفض الإجابة عن السؤال بالمطلق، وسردت بعض المواقف الطريفة التي وقعت لها.

كما كشفت الفنانة السورية أنها غير متصالحة مع فكرة الموت على الإطلاق، إذ لا يسعها تخيل موت المقربين منها وابتعادهم عنها.

علاقتها بوالدها

وبالحديث عن والدها الراحل، بينت أصالة أنها نهلت منه من المعرفة الشيء الكثير، ووصفته بالشخص "غير العادي"، فكان كريماً ومعطاءً وتعلمت منه الكثير في مرحلة طفولتها، كما كان رفيقها في رحلة علاجها من مرض شلل الأطفال في تشيكوسلوفاكيا.

ووصفت أصالة وفاة والدها بـ"الصدمة الأولى في حياتها"، ففي الحادث الذي تعرضا له، حرص على تلقيها العلاج قبله، رغم إصابتها بالرأس فقط، فيما عانى هو من نزيف داخلي.

أصالة: الأدوية زادت حالتي سوءا.. ووفاة والدي صدمة حياتي الأولى
كيف أصبحت رضوى الشربيني نجمة اليوم الأول من دراما رمضان؟

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com