سلاف فواخرجي ووائل رمضان يحتفلان بانتهاء امتحانات ابنهما.. ويوثقان الأجواء

سلاف فواخرجي ووائل رمضان يحتفلان بانتهاء امتحانات ابنهما.. ويوثقان الأجواء

وجّهت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، رسالة شكر لابنها علي وائل رمضان، بعد خوضه امتحانات الشهادة الإعدادية، مشيرة إلى الجدية التي تعامل معها خلال السنة الدراسية، واصفة شعوره بالمسؤولية بأنه يُحترم.

ونشرت فواخرجي عبر حسابها اعلى "إنستغرام" مجموعة صور تجمعها بابنها علي الذي ظهر وهو يحتضنها، وتبيّن في صورة أخرى وجود الفنان وائل رمضان، وابنهما الكبير حمزة.

وكتبت الفنانة السورية: "كل مرة منفكر لما نخلص من مرحلة أو هم يمكن، أنو حنرتاح وأنو وأخيرا وخلصنا، بس مافي شي اسمه خلصنا وارتحنا، ولافي شي اسمه وأخيرا، لأنو كل يوم بداية جديدة واللي بدو ينجح لازم يعرف أنه قدره ما يرتاح".

وتمنت فواخرجي التوفيق والنجاح لكل من خاض امتحانات الشهادة الإعدادية، بعد دراستهم في ظل هذه الظروف الصعبة، لتصفهم بالأبطال الذين يكبرون القلب.

واختتمت فواخرجي منشورها موجهة الشكر والدعم لابنها علي: "علي، شكرا على كل شي، شعورك بالمسؤولية يحترم، جديتك بالدراسة أنت بتعيش نتيجتها مو نحنا، نحنا مهمتنا نحبك وندعمك لآخر الكون وبس".

وائل رمضان فخور بابنه علي

بدوره أيضا، أعرب الفنان وائل رمضان عن فخره بابنه علي بعد الانتهاء من تقديمه للامتحان، متمنيا له النجاح والتوفيق.

وكتب رمضان عبر "فيسبوك": "وهيك بيكون خلص مشوار امتحانات الصف التاسع، شكرا علي رمضان على كل جهد عملتو انا فخور فيك وكتير، شكرا مدام رنا على كل شي عملتيه كرمال اولادك، وشكر على الفطور اللي كان طيب متل قلبك ومن قلبك، بالتوفيق لكل الطلاب تاسع وبكلوريا".

آخر أعمال سلاف فواخرجي

وعلى الصعيد الفني، تنتظر الفنانة سلاف فواخرجي عرض مسلسلها الجديد "مال القبان" الذي يتناول فرضية جديدة واقعية، تحاكي الوضع الراهن الذي يعيشه المجتمع السوري، وما تتخلله من أزمات يعاني منها الناس.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من: بسام كوسا، سلاف فواخرجي، حلا رجب، يامن حجلي وخالد القيش، وهو من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج سيف الدين سبيعي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com