أبرز حفلات ليلة رأس السنة 2024

أبرز حفلات ليلة رأس السنة 2024

أيام قليلة تفصلنا على انطلاق احتفالات رأس السنة، حيث سيكون الجمهور على موعد مع العديد من النجوم والفنانين الذين سيقدمون عروضًا استثنائية لا تنسى في مختلف أنحاء العالم.

إليكم أبرز حفلات رأس السنة التي سيحييها النجوم العرب عربيًّا وعالميًّا.

جورج وسوف ونجوى كرم وشيرين عبدالوهاب

ليلة تاريخية تجمع كلًّا من سلطان الطرب ونجوى كرم وشيرين عبد الوهاب، الذين سيشعلون خشبة المسرح بوصلة غنائية استثنائية، وذلك في مسرح فيستيفال أرينا بتاريخ 31 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وروجت نجوى كرم للحفل عبر حسابها في "إنستغرام"، إذ نشرت البوستر الدعائي وأرفقته بتعليق: "ما أروع أجواء دبي لاستقبال السنة الجديدة، وأكيد لازم نستقبلها سوا.. لاقونا ليلة رأس السنة بآرينا فيستيفال سيتي".

نوال الزغبي

شوقت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي جمهورها في ألمانيا لحفلها المقرر إقامته بتاريخ 31 ديسمبر/كانون الأول، وشاركت فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، قالت فيه: "نحتفل معا في ألمانيا باستقبال عام جديد في حفل حلو وكبير.. أحبكم وأتمنى أن يحمل عام 2024 الخير والسعادة".

محمد منير

سيشارك الفنان المصري محمد منير إلى جانب مغني الراب عفروتو وفرقة مسار إجبار في حفل غنائي سيقام في منطقة الشيخ زايد بالجيزة، وذلك بتاريخ 31 ديسمبر/كانون الأول.

وسيتم تخصيص جزء من إيرادات الحفل لإغاثة أهالي قطاع غزة وتوفير المساعدات الإنسانية لهم.

راغب علامة

يستعد الفنان اللبناني راغب علامة لبدء رأس السنة مع جمهوره في مملكة البحرين، حيث من المقرر أن يحيي حفلًا غنائيًّا في مركز البحرين العالمي للمعارض، وهو من أضخم قاعات المناسبات الموجودة في المملكة.

أصالة وأحلام

ستجتمع الفنانة الإماراتية أحلام بالنجمة السورية أصالة نصري في حفل جماهيري ضخم في دبي اليوم بتاريخ 15 ديسمبر/كانون الأول الجاري، على أن تقدما أشهر أغانيهما القديمة والحديثة.

وأشارت أحلام إلى أن الحفل سيشهد معارك بينها وبين أصالة، إذ نشرت تغريدة عبر حسابها في "تويتر"، كتبت فيها: "ممكن تقولين لجمهورك لا يتأخر عشان يشهد المعارك من البدايااااات.. جمهور اصاله بدي اشوفكم بكره بدري خلكم جاااااهزين..لايفتكرون ان الحفل بيعدي عادي".

تامر حسني

يستعد الفنان المصري تامر حسني لتقديم حفلين غنائيين، أحدهما في تركيا بتاريخ 30 ديسمبر/كانون الأول الجاري، والثاني في العاصمة الإماراتية أبو ظبي بتاريخ 31 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

آمال ماهر
آمال ماهرانستغرام

آمال ماهر

تعود الفنانة المصرية آمال ماهر لحفلات رأس السنة بعد غياب لسنوات، إذ من المقرر أن تحيي حفلًا جماهيريًّا في أحد المولات الشهير بمنطقة الشيخ زايد بتاريخ 29 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

وائل جسار

يستعد الفنان اللبناني وائل جسار لإحياء حفل غنائي إلى جانب مجموعة من نجوم الطرب، وذلك في فندق شهير بالعاصمة المصرية القاهرة.

أبرز حفلات ليلة رأس السنة 2024
ليلة رأس السنة في بيروت.. حفلات ينتظرها الجمهور

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com