فهرية أفجان
فهرية أفجانسوشال ميديا

فهرية أفجان تنفي خيانة زوجها بوراك أوزجيفيت بهذه الطريقة

احتفلت الفنانة التركية فهرية أفجان، بعيد ميلاد زوجها الفنان بوراك أوزجيفيت الـ39، برسالة مليئة بالحب، لتنهي بذلك جميع الأقاويل التي زعمت إقدامه على خيانتها.

ونشرت فهرية عبر خاصية الستوري على "إنستغرام" عدة صور رومانسية تجمعها بزوجها، وبدا الثنائي في الصورة الأولى وهما يحضنان بعضهما، وعلقت عليها بالقول: "عيد ميلاد سعيد يا حبي".

وشاركت أيضا صورة أخرى استندت خلالها على أوزجيفيت، أما الصورة الثالثة فكانت برفقة طفليهما كاران، وكرم، وحرصت على إخفاء ملامح الأخير برمز تعبيري أحمر على شكل قلب.

خيانة بوراك

ويأتي هذا الاحتفال بعد اتهام الفنان بوراك أوزجيفيت بخيانة زوجته الفنانة فهرية أفجان؛ بسبب ما نشرته عارضة الأزياء الفرنسية أنجيلين ميشيل لصورة تتضمن مكالمة فيديو جرت مع الأول، وكتبت عليها: "أحب تركيا"، فاعتبر البعض أن ذلك تلميحا لإعجابها به.

وحرص أوزجيفيت حينها على نفي الاتهامات التي تعرض لها، من خلال مشاركة صورة مطابقة لتلك التي نشرتها أنجيلين مع اختلاف المرأة، مؤكدا أنه جرى التلاعب بها وتعديلها عن طريق "الفوتوشوب".

وطالب من جمهوره ومحبيه عدم التطرق لحياته الشخصية، واصفا الأخبار التي تم نشرها "بالتافهة"، مضيفا: "اتركونا وشأننا".

فهرية أفجان
بوراك أوزجفيت يرد على اتهامه بخيانة زوجته فهرية أفجان

زواجهما

وتزوج الثنائي العام 2017، بعد علاقة حب طويلة جمعت بينهما أثناء مشاركتهما في مسلسل "طائر النمنمة"، وأثمر زواجهما بإنجاب طفلين هما كاران وكرم.

ويحظى الثنائي بشعبية كبيرة بين المتابعين، ويتفاعلون مع صورهما والفيديوهات التي يقومان بنشرها، وأيضا أعمالهما الدرامية.

ويُعرف أوزجيفيت بحبه الكبير لزوجته فهرية، حيث حرص عند ولادتها ابنهما كرم على البقاء معها ولم يتزحزح من جانبها، كما تتغزل فهرية دائما بزوجها، مع أمنيتهما أن يبقى الحب يجمعهما للأبد.

وتغيب الفنانة التركية عن التلفزيون والجمهور بشكل كبير، بعد قرارها بمنح وقتها لعائلتها، إذ أعطت الأولوية لتربية طفليها من أجل التفرغ لهما.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com