أنوشكا: مخضوضة من "وش في وش".. ولم أعتزل الغناء

أنوشكا: مخضوضة من "وش في وش".. ولم أعتزل الغناء

نفت الفنانة المصرية أنوشكا، اعتزالها الغناء كما تناقلت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن اهتمامها خلال الفترة المقبلة سينصب على دعم مشروعها الغنائي، وأن ابتعادها عنه لم يكن بيدها.

وأعربت أنوشكا عن تخوفها من ردود أفعال الجمهور على مشاركتها في فيلم "وش في وش" الذي سيعرض خلال الفترة المقبلة؛ لأنه يعد من فئة الأفلام الطويلة.

وشبّهت خوفها بخوض اختبارات الشهادة الثانوية، قائلة: "حاطة إيدي على قلبي علشان فيلم (وش في وش) لأنه أول فيلم طويل، سعيدة به لأنه هينزل كمان أسبوع، ومخضوضة وكأني داخلة امتحانات ثانوية عامة".

وقالت الفنانة المصرية، إن مشاركتها في الفيلم تعتبر أول خطوة لها في عالم السينما، مبررة سبب تأخرها في اتخاذ هذه الخطوة، بعدم عثورها على دور يناسبها ويلائم طموحاتها.

وتابعت: "الفترة اللي فاتت مكانش فيه أعمال سينمائية ألاقي نفسي فيها، واللي بيشدني هي المواضيع الاجتماعية، سواء في السينما أو المسرح أو مسلسل، ورسالة العمل".

وأكدت أنها تنجذب بطبيعتها للأعمال الاجتماعية التي تضم موضوعات جادة تؤثر في الجمهور، على عكس الأعمال الكوميدية التي تتطلب وجود رسالة مهمة ومضحكة في ذات الوقت.

قصة الفيلم

وتدور أحداث فيلم "وش في وش" في إطار كوميدي داخل شقة زوجين يجتمع فيها بالصدفة أفراد عائلتي الزوج والزوجة، وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية.

ويشارك في بطولة الفيلم: أمينة خليل، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، دنيا سامي وغيرهم، وهو من إخراج وليد الحلفاوي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أنوشكا هو مسلسل "الأجهر" الذي عرض ضمن دراما رمضان الفائت، والذي دارت أحداثه حول "يوسف" الذي يُتهم ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده أن يغير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته، وكشف الغموض المحيط بماضيه.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com