نسرين جواد زادة تغضب متابعيها برقصة جريئة في أحضان أوراز كايجيلار

نسرين جواد زادة تغضب متابعيها برقصة جريئة في أحضان أوراز كايجيلار

أحدثت الممثلة التركية نسرين جواد زادة حالة من الجدل باحتفالها بعيد ميلاد زميلها النجم التركي أوراز كايجيلار أوغلو بطريقة جريئة، مُثيرةً شائعات علاقة حب تجمعهما.

في التفاصيل، توجَّهت نجمة مسلسل "ثلاثة قروش" إلى حسابها في "إنستغرام"، لتهنئة صديقها أوراز بعيد ميلاده عبر مشاركة مجموعة صور تجمعهما طغت عليها الرومانسية.

وظهرت في الصور تقبله على وجنتيه بشكل متكرر، وكتبت: "عزيزي أوراز، أردت الاحتفال بيوم ميلادك من اليوم.. أحبك كثيرا. لحسن الحظ أنك موجود، وأنك صديقي، شكرًا جزيلاً لأنك أضحكت وجهي دائما وكنت دائمًا موجودا عند الحاجة. أهنئك من الآن بأسعد يوم لك في السنة يا عزيزي".

كما شاركت زادة مقطع فيديو لها ترقص في أحضان أوراز، فيما يدس صديقها الأوراق النقدية أسفل فستانها من منطقة الصدر ويظهر على وجهه تعابير وصفها بعضهم بـ"الوقحة".

وتعرضت زادة للهجوم بسبب جرأتها المبالغ بها مع رجل تدعوه بـ"صديقي" وليس بـ"حبيبي"؛ إذ كتب أحدهم: "الأصدقاء من جنس الرجال لا يدعون بالأصدقاء يا عزيزتي، لا تكوني سخيفة"، وأضافت أخرى: "الصداقه تبكي في الزاوية".

وانتقدت أخرى سماح زادة لصديقها بلمسها بتلك الطريقة، وكتبت: "يا فتيات، يجب عليكن الانتباه، لا تسمحوا للرجال أن يكونوا قريبين منكن لهذه الدرجة".

فيما لفت ابعضهم إلى أن الصور تؤكد وجود علاقة تجمع زادة وزميلها، رغم محاولاتهما المستمرة لنفيها.

وبعد حملة الهجوم، ردت زادة بمنشور عبر خاصية الستوري في "إنستغرام"، كتبت فيه: "الكارهون سيواصلون كرههم".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com