كاتب كلمات أغنية "صندوق" لأصالة يردّ على اتهامه بالسرقة
سوشال ميديا

كاتب كلمات أغنية "صندوق" لأصالة يردّ على اتهامه بالسرقة

سخر المؤلف السوري رامي كوسا من اتهامات، الكاتب والناقد اللبناني عبدالغني طليس، بسرقة فكرة أغنية "صندوق" للفنانة أصالة نصري منه، مؤكداً أن ادعاءه كاذب.

وشارك كوسا عبر خاصية "الستوري" في حسابه الرسمي بمنصة "انستغرام"، تدوينة ما جاء في حساب طليس عبر حسابه في "فيسبوك".

وفي التفاصيل، نشر طليس، على صفحته الرسمية على "فيسبوك"، أن فكرة أغنية "صندوق" وتركيب الأغنية مأخوذان عنه، وفي أغنية نشرها سابقاً في فيسبوك قبل أشهر.

وأضاف طليس كلمات أغنيته التي تشبه كلمات أغنية "صندوق" والتي جاء فيها: طالع ع بالي أرجع سنين.. ع بيت أهلي الطيبين.. أقعد ع بابن بوس عتابن.. قلن تركتوني لمين. وتابع طليس اتهامه لكوسا بالسرقة العلنية وأضاف قائلا: مبروك لأصالة ما تم سرقة فكرته مني.

رامي كوسا
رامي كوساسوشال ميديا

بدوره، نفى كوسا تلك الادعاءات مؤكداً أنه كتب الأغنية قبل 6 سنوات أي عام 2018، كما أنه استشهد بمرفق صوتي لشاب يغني الأغنية شاركه عبر خاصية "الستوري" ويحمل تاريخ 12/11/2018.

وعلق كوسا وقال: عم يحكي بثقة إنو سرقنا الأغنية من عنده.. هذا المرفق من أوائل المسودات اللي انشغلت بعام 2018.

وأضاف ساخراً: يعني من قبل ما يفكر يكتب الشي اللي سرقناه.. تعيش وتكتب وتلهمنا يا أستاذ.

أغنية "صندوق"

وكانت الفنانة السورية أصالة نصري قد أطلقت أغنية "صندوق" قبل أيام عبر قناتها الرسمية في "يوتيوب"، وذلك ضمن الجزء الثاني من ألبوم "لحقت نفسي".

وتصدرت الأغنية التريند على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى منصة "يوتيوب" خلال فترة قصيرة، كما حصدت إشادات واسعة وتفاعلا واسعا من قبل الجمهور، وسجلت أكثر من مليون و700 ألف مشاهدة خلال 48 ساعة فقط.

كاتب كلمات أغنية "صندوق" لأصالة يردّ على اتهامه بالسرقة
أصالة تهدي "صندوق" لروحها.. وأحلام تعلق

ولم تكن إشادات الجمهور سببها فقط كلمات وفكرة الأغنية التي تدور حول الحنين للماضي ودفء العائلة، إذ أشاد الكثير منهم بفيديو كليبها المميز، الذي كشفت فيه عن بعض الصور النادرة جداً من طفولتها.

وأعربت أصالة في منشور عبر منصة "انستغرام" عن سعادتها الكبيرة بالأصداء الإيجابية التي حصدتها الأغنية، كاشفة عن حزنها الكبير لابتعادها عن بلدها سوريا.

وبينت أصالة أن الأغنية كانت بمثابة هدية لروحها الحزينة، لافتة إلى أنها كانت الوسيلة الوحيدة التي تكشف عن حبها الكبير لبلدها سوريا. وعلقت: سوريا بصوتي موجودة...بلغتي باقية. وأضافت أنها قامت بغناء الأغنية بأكثر من طريقة وفي استديوهات عديدة، ووجدت أن صوتها يحمل الكثير من الأمل والحب والنضج وذكريات الطفولة، معقبة: "وبكلّ المشاعر غنّيت صندوق".

كاتب كلمات أغنية "صندوق" لأصالة يردّ على اتهامه بالسرقة
"صندوق" أصالة يكشف عن صور نادرة من طفولتها

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com