آية سماحة تحتفل بميلاد شقيقتها.. وتكشف سر خسارة وزنها

آية سماحة تحتفل بميلاد شقيقتها.. وتكشف سر خسارة وزنها

احتفلت الفنانة المصرية آية سماحة بعيد ميلاد شقيقتها الفنانة والمخرجة منّة سماحة، الذي يوافق الأربعاء 19 أكتوبر/تشرين الأول.

وفي التفاصيل، شاركت آية عبر خاصية "الستوري" في حسابها الرسمي على "انستغرام"، صورتين تجمعانها بشقيقتها، الأولى من مرحلة الطفولة، والثانية في الوقت الحالي.

وأرفقتهما بتعليق وصفت فيه شقيقتها بـ "الصديقة الأولى"، قائلة: "أختي.. وصديقتي المفضلة منذ اليوم الأول".

وأعربت آية عن حبها الكبير لها، متمنية لها عيد ميلاد سعيد، وعلقت: "عيد ميلاد سعيد مينجو..أنا أحبك كثيراً".

بدورها، شاركت منّة سماحة عبر خاصية "الستوري" في "انستغرام" مجموعة من التهاني التي تلقتها من أصدقائها بهذه المناسبة السعيدة.

وفي سياق منفصل، كانت آية سماحة قد كشفت في أحدث ظهور إعلامي لها، عن سر نحافتها المفرطة، وخسارتها لوزنها بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة.

وقالت سماحة إنها تخضع لنظام غذائي قاسٍ لأنها تحضر لدور فتاة تعاني من مرض البوليميا، والمطلوب منها أن تخسر 5 كيلوغرامات من وزنها.

وأضافت أن هذه المرة الأولى التي تخضع فيها لنظام غذائي قاسٍ، إذ إنها تحب الطعام كثيراً وتبكي طوال الوقت بسبب حرمانها منه، معلقة: "مفيش أكل تقريبا، الصبح أشرب سموثي وبعده سلطة، وطول اليوم حاجات كلها شرب، وبالليل شوربة".

تجدر الإشارة إلى أن آية سماحة تعيش نشاطاً فنياً، إذ إنها شاركت في الموسم الرمضاني الفائت بمسلسل "كامل العدد"، كما أنه عرض لها مؤخراً مسلسل "سيب وأنا سيب".

وحالياً يعرض لها المسلسل الكوميدي "على باب العمارة" على إحدى المنصات الإلكترونية، حيث لعبت فيه أولى بطولاتها المطلقة.

بالإضافة إلى ذلك تنتظر في الفترة المقبلة عرض حكاية "كاملة" ضمن مسلسل "حدث بالفعل" المؤلفة من 3 حلقات.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com