أريانا غراندي تثير شائعات انفصالها عن زوجها في نهائي بطولة ويمبلدون
shutterstock

أريانا غراندي تثير شائعات انفصالها عن زوجها في نهائي بطولة ويمبلدون

أثارت المغنية الأمريكية أريانا غراندي، شائعات انفصالها عن زوجها دالتون غوميز، بعد ظهورها دون خاتم زفافها في نهائي بطولة ويمبلدون للتنس.

ورغم أنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها أريانا دون الخاتم، إلَّا أن عدم وضعه في حدث ضخم كهذا جمع نجومًا عالميين اعتبر خطوة صادمة للبعض، لا سيما أن الفنانة تواجدت في المباراة مع نجم مسلسل Bridgerton، جوناثن بايلي، وأندرو غارفيلد، حيث جلست في مقعد يتوسطهما، فيما لم يتواجد زوجها في الأرجاء.

Twitter

وما زاد الشكوك أكثر، حذف دالتون لحسابه من موقع "إنستغرام"، فيما تعود آخر صورة نشرتها غراندي لهما عبر حسابها في "إنستغرام" لشهر سبتمبر العام الماضي.

ولفتت بعض التقارير، أن علاقة غوميز وغراندي "ليست على ما يرام" في الآونة الأخيرة، إذ يواجهان بعض المشاكل الزوجية، وليس معروفًا ما إذا عملا على حلِّها أم لا.

Instagram

وبالعودة إلى إطلالة غراندي في البطولة، فاختارت أريانا "توب" باللون الرمادي من توقيع دار "رالف لورين، جاءت باكمام متوسطة وياقة مرتفعة نسقتها مع تنورة طويلة باللون نفسه، فيما انتعلت حذاءً أسود بكعب عالٍ، واعتمرت قبعة بيسبول بيضاء، بينما أسدلت خصلات شعرها الأشقر على جانبي كتفها.

Getty Images

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com