ماغي بوغصن تنشر صورا لمناهضة تعنيف الأطفال.. وتوجه رسالة

ماغي بوغصن تنشر صورا لمناهضة تعنيف الأطفال.. وتوجه رسالة

نشرت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، صورًا سلطت من خلالها الضوء على أهمية حماية الأطفال ودعم جمعية "حماية" التي عينتها مؤخرًا سفيرة الإعلام لمناهضة تعنيف الأطفال.

وظهرت بو غصن في الصور التي نشرتها عبر حسابها في إنستغرام، وهي تحتضن فتاة صغيرة وتحاول حمايتها من المخاطر التي قد تواجهها في حياتها.

ووجهت الفنانة اللبنانية العديد من الرسائل الخاصة بحماية الطفل في لبنان عبر كلمات جرى لصقها على مختلف أنحاء جسمها، وتضمت عبارات جاء فيها: "احموا الطفولة"، "ساعدوهم"، "حماية الملائكة"، "لا للعنف".  

وعلقت بطلة مسلسل "للموت" على الصور بالقول: "يشعر الأطفال بالأمان في عالم يحافظ على حقوقهم ويحمي طفولتهم".

وكانت ماغي بو غصن قد أعلنت عبر منشور سابق عن تعيينها سفيرة إعلامية لجمعية "حماية" لعام 2024، بهدف نشر حملات توعوية للحد من ظاهرة التعنيف الذي يتعرض له الأطفال، وإيجاد حلول مع متخصصين وقانونيين من خلال اتخاذ العديد من الخطوات.

وأعادت نشر الفيديو الترويجي للحملة، وعلقت: "منعرف قدي التحديات بمجتمعاتنا كتيرة والظروف صعبة بس بتضامننا منقدر نحمي أطفالنا ونقدم للأهل الدعم اللازم لرعاية أطفالهم".

‏وأكدت على أهمية التدخل عند رؤية أي طفل يتعرض للتعنيف للحد من هذه الظاهرة؛ لأن سلامة الأطفال لا بد أن تكون مطلبًا أساسيًّا في المجتمع.

يذكر أن جمعية "حماية" ستقيم يوم الخميس في 20 من شهر يوليو مؤتمرًا صحفيًّا للإعلان عن تعيين الممثلة ماغي بو غصن سفيرة الإعلام الخاصة بالحملة التي ستحمل عنوان: "معًا من أجل حماية الطفل في لبنان".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com