فوز الفهد تجمع الفاشينيستات في منزلها احتفالا بعودة دانة الطويرش لزوجها

فوز الفهد تجمع الفاشينيستات في منزلها احتفالا بعودة دانة الطويرش لزوجها

احتفلت خبيرة التجميل ومدونة الموضة الكويتية فوز الفهد بعودة مواطنتها الفاشينيستا دانة الطويرش لزوجها عبد العزيز بن زيد بعد مرور أكثر من عام على انفصالهما.

وأقامت الفهد مأدبة "غبقة" رمضان جمعت خلالها المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي والبلوغرز، ومن أبرزهن بثينة الرئيسي، نور العميري، سارة إسحاق والدكتورة خلود وفرح الهادي.

ونشرت خبيرة التجميل مقطع فيديو عبر تطبيق "سناب شات" قالت فيه: "للأمانة اليوم غبقتنا اول شي عشان نتجمع أكيد، وفي مناسبة وايد حلوة، اليوم نحتفل بدانة نبي نفرح لها ونستأنس لها وفي نفس الوقت نتجمع".

من جهتها، أعربت دانة الطويرش عن سعادتها بهذه المفاجأة التي وصفتها بالراقية، وقدمت شكرها لفوز الفهد، معلقة: "حبيبتي ما قصرتي والله ونستيني وخجلتيني بهالذوق".

وكانت فوز الفهد قد استعرضت في مقطع فيديو جزءاً من مطبخها الفخم بعد تجهيزه استعداداً لعزومات شهر رمضان المبارك، وأحدثت تفاعلا بين متابعيها بترتيبها وتنظيمها للأشياء.

واستعرضت فوز جزءاً من المطبخ المليء بالأواني الزجاجية الفخمة والمنظّمة بحسب الحاجة إليها، إضافة الى التحف الفنية الراقية والأواني الفضية الخاصة بالقهوة والشاي، وقطع من الكريستال غالية الثمن، وقد حرصت على أن تكون في غاية الترتيب والتنظيم.

وكانت دانة الطويرش قد أعلنت قبل أيام قليلة عودتها إلى زوجها عبد العزيز بن زيد، بعد مرور أكثر من عام على انفصالهما في ديسمبر 2021.

وشاركت الطويرش مجموعة صور لها مع زوجها عبر حسابها الخاص في إنستغرام، أثناء تواجدهما معا في لندن وكتبت قائلة: "السعادة هي الاستمتاع بالأشياء الصغيرة في الحياة".

وقدم العديد من المشاهير والمتابعين التهاني لدانة وزوجها متمنين لهما حياة سعيدة بعيدا عن المشاكل. منهم الفنانة فخرية خميس، والفاشينيستا السعودية عبير سندر، والفنانة ليلى عبد الله، ونهى نبيل، وريم ارحمة، وأميرة نجم، وزينب إسكندر، وغيرهم الكثير.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com