مشهد من الحلقة 24 من مسلسل ولاد بديعة
مشهد من الحلقة 24 من مسلسل ولاد بديعةسوشال ميديا

"ولاد بديعة" الحلقة 24.. محمود نصر ينقذ نادين تحسين بيك

شهدت الحلقة الـ24 من مسلسل "ولاد بديعة"، أحداثا صادمة غير متوقعة، بعد اكتشاف عدم وفاة "أبو الهول/ محمد حداقي"، ونيته في العودة والانتقام من "سكر/ سلافة معمار"، و"ياسين/ يامن الحجلي".

تفاصيل الحلقة الـ24 من مسلسل "ولاد بديعة"

تبدأ الحلقة باختطاف "أبو البراق/" لـ "هديل/ نادين تحسين بيك" بعد فشلها في إعادة مبلغ مالي اقترضته منه. يهددها "أبو البراق" باحتجاز سيارتها إن لم تسدد الدين فوراً، تاركاً إياها في حالة من الخوف والقلق.

مشهد من الحلقة 24 من مسلسل ولاد بديعة
مشهد من الحلقة 24 من مسلسل ولاد بديعة

تلجأ "هديل" إلى "مختار/ محمود نصر" وتروي له القصة، ليقرر مساعدتها من أجل مصالحه الشخصية، حيث يتوجه "مختار" إلى "أبو البراق" ويبلغه أنه سيأتي رفقة "هديل" ويرجع له الأموال، مع وضع "مختار" بعض الشروط ل "أبو البراق" بينها اعتذاره لـ "هديل" وهو بدوره سيكرمه بالمال.

ينجح "مختار" في تنفيذ خطته، حيث يذهب رفقة "هديل/ نادين تحسين بيك" إلى "أبو البراق"، ويُبين "مختار" لـ "هديل" أنه يتمتع بأخلاق دينية حميدة ووسيط كبير من الأفراد.

"سكر"

بعد خروج "سكر/ سلافة معمار" من السجن، تحاول مساعدة صديقتها "رولا" التي تعرضت للظلم، حيث كانت تعمل "رولا" في بيع التذاكر بالسينما، ليتبين فيما بعد استغلال صاحب السينما للمكان وتحويله إلى مكان "دعارة" دون معرفة "رولا".

وحينها بلغت الراقصة "سحر" الشرطة بالأفعال السيئة التي تحدث داخل السينما، ليقوم المدير برمي التهمة على "رولا"، ويتخلى عنها زوجها ويرفض مساعدتها ويمنعها من رؤية ابنتها.

مشهد من الحلقة 24 من مسلسل ولاد بديعة
مشهد من الحلقة 24 من مسلسل ولاد بديعة

تتوجه "سكر" إلى زوج "رولا" وتخبره أن زوجته مظلومة وعليه مساعدتها والوقوف جانبها، ليرفض الأمر، ويطلب من "سكر" عدم الحديث بموضوع "رولا"؛ لأنه أغلق سيرتها منذ أعوام طويلة.

تُقابل "سكر" الراقصة "سحر" وتحاول إقناعها بالذهاب إلى الشرطة والكشف عن قصة السينما ومديرها المتورط وبراءة "رولا"، فترفض "سحر" حديث "سكر" وتغادر المكان.

تتوجه "سكر" إلى مدرسة "لمى" التي هي ابنة "رولا"، وتقنعها بالذهاب معها لرؤية والدتها، لكن طاقم المدرسة يلاحظ اختفاء "لمى"، ليتم إبلاغ والدها وتبدأ رحلة البحث عنها.

مشهد من الحلقة 24 من مسلسل ولاد بديعة
مشهد من الحلقة 24 من مسلسل ولاد بديعة

"أبو الهول"

وشهدت الحلقة أيضا، اتصال "شوال/ عبد الهادي الصباغ" مع "ياسين/ يامن حجلي" وإخباره عن وجود رزقة كبيرة يريد تقاسمها معه، لكن على "ياسين" التوجه إلى المكان الذي يسكن فيه "شوال".

وبمجرد وصول "ياسين" ينصدم بوجود "أبو الهول" أمامه، ولا سيما أن الشرطة أخبرتهم أن "أبو الهول" توفي في حادث السيارة الذي أفتعله "ياسين" من أجل شقيقته "سكر".

قصة المسلسل

يتناول المسلسل قصة "شاهين وياسين وسكر" وصراعها الدائم مع "مختار" الذي ظُلم بسبب عدم إعطائه حصته من ميراث والده، لتتوالى الأحداث ويبدأ "مختار" في رحلة الانتقام.

والمسلسل من بطولة: سلافة معمار، وإمارات رزق، وديمة الجندي، ومحمود نصر، وسامر إسماعيل، ويامن حجلي وغيرهم.

مشهد من الحلقة 24 من مسلسل ولاد بديعة
"ولاد بديعة" الحلقة 23.. سلافة معمار تخرج من السجن

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com