أحمد حلمي
أحمد حلميسوشال ميديا

"تييت" أحمد حلمي في "موسم الرياض"!

شوّق الفنان المصري أحمد حلمي جمهوره لمسرحيته الجديدة "تييت"، المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح بكر الشدي في منطقة "بوليفارد سيتي".

ونشر حلمي البوستر الدعائي للمسرحية عبر حسابه في منصة "إنستغرام"، وبدا خلاله بمظهر مضحك، بسبب ارتدائه لملابس ممزقة وغير متناسقة، وأرفقه بتعليق كشف خلاله موعد عرض المسرحية، مع أمنياته أن تحظى بإعجاب الجمهور.

وقال حلمي في تعليقه: مسرحية تييت، من موسم الرياض على مسرح بكر الشدي، ابتداء من يوم 6 فبراير يا رب تعجبكم.

بوستر مسرحية تييت
بوستر مسرحية تييتإنستغرام

ونال حلمي الدعم من زوجته الفنانة منى زكي، التي شاركت البوستر الخاص به عبر خاصية "الستوري"، وعلّقت على المنشور الخاص به، من خلال وضع بعض الرموز التعبيرية على شكل قلب.

كما انهالت التعليقات من قبل المتابعين، الذين باركوا لحلمي على المسرحية، وجاء ضمن التعليقات: ألف مبروك، تواجدك لحاله يدل على النجاح، بالتوفيق رح تمد العرض لأن شغلك حلو ومن القلب.

أحمد حلمي
أحلام "Queen Of Chess" في موسم الرياض

مسرحية "تييت"

وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي تشويقي، حول مدرس لمادة التاريخ، تتغير حياته ووجهة نظره، بسبب كلمة قالها له أحد الأطفال، ما يدفعه إلى إعادة التفكير بما يقدمه للطلاب من معلومات تاريخية.

وتضم المسرحية بجانب أحمد حلمي، النجوم، مثل: هنا الزاهد، ومحمد رضوان، وحمدي الميرغني، وجان رامز، وهي من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

أحمد حلمي
أحمد حلميإنستغرام

فيلم جديد

في سياق آخر، يواصل حلمي تصوير مشاهد فيلمه السينمائي الجديد "لسه حتة"، المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك، وهو من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد علاء الديب.

فيما كانت آخر أعمال حلمي، مسرحية "ميمو" التي تم عرضها نهاية العام الماضي، ضمن فعاليات "موسم الرياض"، وتناولت حياة "مسعود" المهمش من قبل أفراد عائلته وأصدقائه، ليحاول إثبات قدراته والنجاح من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، ليقع بالعديد من المفاجآت. وشارك حلمي بطولة المسرحية: هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وأحمد رزق، وهنا شيحة، ونور إيهاب وغيرهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com