خالد الصاوي: الغباء والغرور وراء تأخري عن الزواج!
سوشال ميديا

خالد الصاوي: الغباء والغرور وراء تأخري عن الزواج!

اعترف الفنان المصري خالد الصاوي، بأنه أخطأ لتأخره بخطوة الزواج، مؤكدًا أن ذلك عائد لـ"غباء وغرور" في شخصيته، في الوقت الذي حذّر فيه الشباب من ذلك.

وأعرب الصاوي الذي تزوج في عمر الـ47 عن حبه العميق لزوجته، متمنيا أن يبقى الحب يجمعهما دائما.

وقال الصاوي خلال ظهوره في برنامج "كلمة أخيرة"، إنه أخطأ بحق نفسه عندما تأخر بالزواج والإنجاب، معربًا عن تخوفه خلال ذلك الوقت من انتقال "فيروس c" الذي أصيب به، لزوجته وأولاده، ما جعله يعود خطوة للوراء. ووجه نصيحة للشباب بمعرفة أهمية الوقت واستغلاله، إضافة إلى عدم الانشغال بملذات الحياة، التي وصفها بـ"الفخ" الذي يقع معظم الشباب به.

خالد الصاوي
خالد الصاويسوشال ميديا

فيروس c

وتحدث الصاوي خلال اللقاء عن تفاصيل معاناته من الإصابة بـ"فيروس c"، مؤكدا أنه دفع تكاليف باهظة للعلاج خارج بلده مصر، ولم يستفد من ذلك، ليعود ويستكمل رحلة العلاج في مصر ويتماثل للشفاء لاحقا.

ووصف تجربة المرض "بالمهينة" في بدايتها، بسبب إصراره على "الغرور" بأنه غير مريض ويتمتع بصحة جيدة، وسط تأكيده بأنها جعلت علاقته بالله تعالى أقوى، حيث انتهت "بالإيمان".

وكشف الصاوي عن زيارته المتكررة للطبيب النفسي ولمدة 3 أشهر متتالية، والتي انتهت بطلب من الأخير بعدم اللجوء إليه، بسبب قوة الشخصية التي يتمتع بها الصاوي وعدم حاجته لذلك.

فيلم "ليه تعيشها لوحدك"

وتحدث الفنان المصري عن شعوره بالتردد في المشاركة بفيلم "ليه تعيشها لوحدك" عندما عُرض عليه، بسبب تشابه تفاصيل رحلته المتعبة مع الشخصية التي سيقدمها خلاله.

وقال إنه اعتذر عن الدور في البداية؛ لأنه سيدخل بسببه تجربة متعبة تجعله يستذكر المرض والمقاومة والعجز، والتفاصيل المؤلمة التي مر بها خلال حياته، ليتم إقناعه عكس ذلك.

وشكر صنّاع الفيلم على إصرارهم على تواجده إلى جانبهم وإقناعه بقبول الدور: بشكر أسرة الفيلم وصناعه أنهم أصروا عليا، قالولي معلش اتعب ولكن هتعمل فيلم كويس وهيفضلك، وخبرتك في الحياة بتفرق في التمثيل.

خالد الصاوي: الغباء والغرور وراء تأخري عن الزواج!
بحضور نجوم مصر.. خالد الصاوي ينهار باكيًا في عزاء طارق عبدالعزيز

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com