تعرضت للكسر.. فيلدا سمور توجه رسالة بعدما تجاهلها نجوم الفن

تعرضت للكسر.. فيلدا سمور توجه رسالة بعدما تجاهلها نجوم الفن

أعربت الفنانة السورية فيلدا سمور، عن استيائها بسبب تجاهل زملائها لها، بعد تعرضها لكسر في "عظم الفخذ"، مؤكدة أن أحداً لم يتصل بها سوى رئيسة فرع نقابة الفنانين السوريين في دمشق، تماضر غانم.

ونشرت سمور عبر صفحتها الشخصية في موقع فيسبوك صورة لها، أرفقتها بتعليق انتقدت فيه زملاءها في نقابة الفنانين، وكتبت: "الأحبة اللي اهتموا وسألوا عني وتابعوا حالتي إذ وقعت وانكسر عظم الفخذ عندي أقول المشاعر الحقيقية تدخل القلب بسهولة أحسست بصدق لهفتكم وأنا بحالة الألم الشديد".

وأضافت: "شـكرا لحنانكم، شكرا للعزيزة تماضر غانم رئيسة فرع دمشق لنقابة الفنانين.. اهتمت بالأمـر وزارتـني بالمشفى وتواصلت مرات من النقابة. فقط تماضر اتصلت واهتمت، فقط تماضر اللطيفة لا أحد غيرها".

واختتمت منشورها، قائلة: "هو قدري أن أواجه امتحان الوجع لحكمة في الحياة.. الحمد لله، اخترت هذه الصورة أحبها تذكرني بمرحلة طيبة من حياتي، صباح الخير للجميع".

وعبر جمهور الممثلة السورية البالغة (67) سنة، عن حزنهم لما أصابها، متمنين لها الشفاء العاجل، كما طالبها معظمهم بتوضيح تفاصيل ما مرّت به، والسبب الذي أدى إلى تعرضها لكسر في عظم الفخذ.

آخر أعمالها

وعلى الصعيد الفني، كان آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة فيلدا سمور مسلسل "الزند" الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان الفائت.

ودارت أحداث المسلسل حول والد "عاصي" الذي يُقتل أمام أعينه دفاعا عن أرضه، وعندما يشتد عوده يقرر الانتقام لوالده والثأر له، ويعود إلى قريته بعد تأديته الخدمة العسكرية، فيجد نفسه في مواجهة "النورس باشا" وما يملك من نفوذ وسلطة قوية.

وشارك في بطولته كل من: تيم حسن، دانا مارديني، فايز قزق، أنس طيارة، رهام القصار، مجد فضة وغيرهم.

وظهرت سمور أيضا في مسلسل "حارة القبة 3" إلى جانب: عباس النوري، أمل عرفة، خالد القيش، فادي صبيح، محمد حداقي، نادين تحسين بيك وغيرهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com