ظهور مفاجئ لـ ميغان وهاري في جامايكا (صور)

ظهور مفاجئ لـ ميغان وهاري في جامايكا (صور)
نشر في

فاجأت دوقة ساسكس ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري الجميع بتواجدهما في العرض الأول لفيلم "Bob Marley: One Love"، الذي أقيم على مسرح كاريب في جامايكا، ليلة أمس الثلاثاء.

وسار الثنائي على السجادة الحمراء جنبًا إلى جنب، وبدت عليهما السعادة وهما يبتسمان للصحافة، قبل توجههما لمشاهدة فيلم السيرة الذاتية "Bob Marley: One Love"، الذي يحتفل بحياة وموسيقى النجم الأيقوني الذي ألهم أجيال من خلال رسالته عن الحب والوحدة.

واختارت نجمة مسلسل "Suits"، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا أسود بسيطا ذا شيالات سباغيتي رفيعة، فيما جاءت تنورتها منفوشة كالأميرات.

وأكملت ميغان إطلالتها بتسريحة شعر منخفضة على شكل كعكة، واعتمدت مكياجًا ناعمًا من درجات البني والنود لإبراز ملامحها السمراء، فيما تزيَّنت بأقراط فضية ضخمة.

أما هاري، البالغ من العمر 39 عامًا، فقد تألق ببدلة سوداء أنيقة نسَّقها مع قميص أبيض.

وتعد هذه الرحلة الأولى للثنائي في جامايكا منذ عام 2017، إذ تواجدا في الدولة الكاريبية للاحتفال بزفاف صديق هاري، توم سكيبي إنسكيب، على لارا هيوز يونغ، لكن الرحلة تحولت إلى شيء أكبر بكثير بالنسبة لهما.

ووفقاً لكتاب الخبيرة الملكية كاتي نيكول، الذي حمل عنوان "هاري: الحياة والخسارة والحب"، فقد أدرك أن ماركل هي المرأة التي أراد الزواج منها بعد أن استمتع بزفاف صديقه معها.

وكتبت نيكول: في نهاية الليل، كان هناك رقص رومانسي، وبعد أن اصطحب هاري ميغان إلى حلبة الرقص في جولة أخيرة.. كان هاري مقتنعًا بأنه التقى الشخص المناسب.

ويأتي الظهور النادر للثنائي على السجادة الحمراء بعد حضور هاري حفل توزيع جوائز Living Legends" of Aviation" في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، حيث تم تكريمه يوم الجمعة الماضي.

وأشرف النجم الأمريكي جون ترافولتا، الذي عُرف برقصته الشهيرة مع الأميرة الراحلة ديانا في البيت الأبيض عام 1985، على تسليم هاري الجائزة.

ظهور مفاجئ لـ ميغان وهاري في جامايكا (صور)
الأمير هاري يحتفل بعيد ميلاده مع ميغان ومساعديه

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com