منة فضالي
منة فضاليانستغرام

منة فضالي تنضم لبطولة "محارب" مع حسن الرداد وأحمد زاهر

تستعد الفنانة المصرية منة فضالي لبدء تصوير مسلسلها الجديد "محارب"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024.

وأعلنت منة الخبر عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، فقد نشرت صورة لسيناريو المسلسل، وأرفقتها بتعليق حمّست خلاله الجمهور، قائلة: يا مسهل بسم الله توكلنا على الله المحارب، رمضان 2024، بطولة النجم حسن الرداد، النجم أحمد زاهر، إنتاج حج أحمد السبكي، تأليف محمد سيد بشير، إخراج الأستاذة شيرين عادل.

وتفاعل الجمهور مع خطوة الفنانة الجديدة، مشيدين بالموهبة التي تتمتع بها، وسط أمنياتهم أن ينال العمل النجاح ويتصدر "الترند". وجاء ضمن التعليقات: بالتوفيق إن شاء الله، منتظرينك مع النجم حسن الرداد، ألف مبروك ليكي.

تفاصيل العمل

تدور أحداث "محارب" في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخص يدعى "عزيز محارب" يؤدي شخصيته الفنان حسن الرداد، وهو سائق ميكروباص صعيدي، يتعمد الهروب من قضية ثأر في قريته، ليعيش في القاهرة، ما يعرضه للعديد من المواقف الصعبة، ثم تتوالى الأحداث ويحاول النجاة بنفسه وعائلته من المخاطر.

آخر أعمال منة

تُعد مسرحية "صوابع زينب" آخر الأعمال التي شاركت فيها الفنانة منة فضالي، إذ أدت شخصية "داليا"، إلى جانب كل من: هالة صدقي، عمرو عبد الجليل، محمد رضوان، محمد ثروت، مصطفى حجاج، آيات مجدي، أمجد الحجار ودنيا ماهر، وهي من تأليف أحمد الملواني، وإخراج إسلام إمام.

وكانت منة فضالي قد أبدت سعادتها لتعاونها مع زميلتها الفنانة هالة صدقي في المسرحية، واصفة مشاركتها "بالمكسب والإضافة" للعمل، مباركة لها النجاح الذي حققته.

ودارت الأحداث حول "زينب" التي تعيش مع بناتها الثلاث في حي شعبي، ما يدفعها لتزويجهن بعد وفاة والدهن، وتبدأ برحلة البحث عن العرسان، لكن قوة شخصيتها تجعلهم يهربون منها دائماً، لتتمرد بناتها عليها، لكنها تضع خطة لترويضهن وكسبهن في صفها من جديد.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com