علاقة حب بطلي الطائر الرفراف تغضب الشركة المنتجة

علاقة حب بطلي الطائر الرفراف تغضب الشركة المنتجة

أثارت علاقة الحب التي تجمع بطلي مسلسل "الطائر الرفراف" مارت رمضان ديمير وأفرا ساراتشوغلو، غضب منتج المسلسل التركي، وفق ما ذكر صحفيون محليون.

وأوضح الصحفي التركي بلال أوزجان في منشور عبر "فيسبوك"، أن منتج العمل مستاء من أن المسلسل لا يلقى الضجة ذاتها التي تلقاها علاقة الثنائي؛ إذ إن حديث الجمهور عنهما أكثر من حديثهم عن المسلسل.

وأضاف أن صناع العمل طالبوا مارت رمضان وأفرا ساراتشوغلو بنفي علاقتهما على الفور، كما نشرت صحيفة بيرسين أنباء عدم وجود قصة حب تجمعهما عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتأتي شائعات علاقة الثنائي بعد رصد أفرا ترتدي خاتم مارت، الذي كان يرتديه في كواليس مسلسل "شاهمران"، خلال ظهورهما معًا في عيد الفطر.

كما أثارت أفرا الجدل بنشرها صورة لها تستمتع بأجواء الطبيعة وأشعة الشمس خلال عطلة عيد الفطر، في المكان ذاته الذي تواجد به مارت.

وأفادت تقارير أن أفرا انفصلت عن حبيبها بعد علاقة دامت 5 سنوات من أجل مارت، كما يقضيان أغلب وقتهما معا في الكواليس.

وفي وقت سابق، انتشرت شائعات تفيد بوجود علاقة غرامية بين مارت رمضان ديمير والممثلة التركية عائشة أصلانباي.

وفي التفاصيل، أثارت صورة نشرتها عائشة عبر حسابها في "إنستغرام" الجدل بين متابعيها، بعدما لاحظوا وجود سيناريو مسلسل "الطائر الرفراف" على أحد الرفوف بمنزلها، والذي يعود لمارت ديمير؛ ما أثار التكهنات حول تواجد الأخير في منزلها.

من جهتها، خرجت عائشة عن صمتها نافيةً ما يطلق من شائعات عن حياتها الشخصية والعاطفية، وكتبت في منشور لها: "صاحب قلبي معروف اصلاً".

logo
فوشيا
www.foochia.com