يعقوب بوشهري خلال عقد قرانه
يعقوب بوشهري خلال عقد قرانهسوشال ميديا

يعقوب بوشهري يحتفل بعقد قرانه (فيديو)

احتفل مشهور السوشال ميديا يعقوب بوشهري بعقد قرانه مساء السبت، بحسب ما تم تداوله من مقاطع فيديو وصور من المناسبة السعيدة، وذلك بعد أيام من غضبه عقب تسريب صور خطيبته على نطاق واسع.

ورغم أن بوشهري لم يعلن تفاصيل عقد قرانه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنه تصدر الترند بعد أن تلقى مئات رسائل التهاني والمباركات من جمهوره.

وكتبت متابعة: رسميا زواج يعقوب بوشهري على فرح الله يتمم عليه ويكون زواج الدهر شلون قام عليه بعد ما قال قبلت. وأضافت أخرى: مليون مبروك جعله بيت الصيب والنصيب والله يكبر بيتك ويعمره ويجعلها زواجة الدهر ويعوض ربي خير ويسعدك سعادة لا شقاء بعدها يا رب بجد فرحت لك. وكتبت ثالثة: الله يهنيك يا رب ويرزقك بالذرية الصالحة آمين ويبعدك من عيون الحاسدين".

غضب بوشهري بعد تسريب صور خطيبته

وكان بوشهري هاجم أحد المتابعين بعد أن قام بتسريب صور لخطيبته من حسابها الخاص، مؤكدًا في فيديو شاركه عبر حسابه في "سناب شات" أنه لا يقبل مثل هذه التصرفات غير المحترمة والمساس بخصوصية الآخرين.

وقال بوشهري بنبرة حادة وحازمة: وقاحة وقلة أدب وقذارة بس ما شفت بالمستوى هذا، عسى كل شخص يتداول صورة بنت لا هي مشهورة ولا شيء تلقاها بشرفك وبعرضك وبيني وبينكم رب العالمين.

وتابع هجومه قائلًا: يا الله يلي طلعت الصور وباغتهم من حسابها الخاص، عسى الله يطيل في عمرك ويبليك في مرض ما تشفين منه، وتكونين طريحة الفراش، وكل ما تتألمين تتذكرين هذا الشي، وكل من يتداول هذا الموضوع.

وبالعودة إلى الصور، أشار الكثيرون إلى أن خطيبة بوشهري، التي لم يتسنَ لنا معرفة هويتها بعد، تشبه إلى حد كبير زوجته السابقة الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري.

انفصال بوشهري وفاطمة الأنصاري

ويأتي عقد قران بوشهري الجديد بعد مرور ثلاث سنوات على انفصاله عن الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري، حيث لم يستمر ارتباطهما سوى شهرين.

ففي شهر يوليو/تموز 2021 احتفل بوشهري وفاطمة بزفافهما، وشارك وقتها الأول صورة عبر حسابه على إنستغرام، قال فيها: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي.. اللهم اجعلها لي كما أُحب واجعلني لها كما تُحب واجعلنا لك جميعًا كما تُحب وترضى، سائلًا المولى عز وجل لي ولكم التوفيق.

لكن بعد أقل من شهرين على زفافهما وقضائهما شهر العسل في فرنسا، بدأت الأنباء تشير إلى انفصالهما إثر خلاف وقع بينهما، وقال البعض إن السبب شقيقة فاطمة الفاشينيستا أمل الأنصاري بعد أن أقنعتها بالظهور في السوشال ميديا والإعلان عن زواجها بالرغم من منع يعقوب بوشهري لها.

يعقوب بوشهري خلال عقد قرانه
يعقوب بوشهري يتخلى عن الشارب واللحية.. ويصدم متابعيه بمظهره الجديد

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com