نظلي الرواس
نظلي الرواسإنستغرام

نظلي الرواس وجلال شموط يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما ليا

احتفلت الممثلة السورية نظلي الرواس وزوجها السابق الفنان جلال شموط بعيد ميلاد ابنتهما الصغيرة "ليا" الـ15، والذي وافق أمس الأربعاء 4 يناير/ كانون الثاني.

وشاركت نظلي عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام" صورة تجمعها بابنتها، أرفقتها بتعليق أعربت فيه عن حبها العميق لها واصفة إياها بفرحة منزلها، معلقة: "ضحكة بيتنا.. حبيبة روحي وقلبي وعيوني".

وأضافت: "الله لا يحرمني من ضحكتك وجنانك يلي معبي على حياتي.. الله يحميكي ويخليلي ياكي".

تهنئة والدها

كما حرص طليق نظلي على الاحتفال بعيد ميلاد ابنته، وشارك شموط عبر حسابه في "إنستغرام"، صورة تجمعه بـ"ليا" ظهرت فيها وهي تحتضنه، أرفقها بتعليق جاء فيه: "عيد ميلاد سعيد أميرتي الحلوة".

علاقتها بابنتيها

وفي لقاء سابق، كشفت نظلي الرواس عن معاناتها الكبيرة بإحداث توازن بين تربية ابنتيها وعملها. وعلقت: "ليس سهـلاً إنك تكوني ممثلة من جهة وأمًّا بنفس الوقت.. لا يوجد لدي وقت حتى للمرض أو للرفاهية".

وأضافت أن ابنتيها تأقلمتا على انفصالها عن والدهما، ووجدتا أن علاقة الصداقة بينهما أفضل بكثير من علاقتهما كزوجين، لافتة إلى أن طليقها هو صديقها المقرب ويقضي أغلب وقته معهن في منزلها.

وكانت نظلي قد احتفلت العام الفائت بنجاح ابنتها الكبيرة تيا في المرحلة الإعدادية. ونشرت صوراً تجمعها بابنتيها، وفيديو ظهرت فيه "تيا" وهي تحمل قالب حلوى.

وحمل الفيديو أغنية "وحياة قلبي" لعبد الحليم حافظ، وأرفقتها بتعليق: "مبروك نجاحك يا نور عيوني وقلبي بمعدل يفوق الـ 94%.. نجاح يرفع الراس.. الله يفرحني بشهاداتك العالية.. وشوفك محققة كل يلي بدك".

آخر أعمال نظلي الرواس

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال نظلي الرواس كان الجزء السادس من مسلسل "صبايا 6" والذي جرى عرضه خلال الموسم الرمضاني 2023، بينما تشارك حاليًّا بمسلسل "الصديقات" الذي سيعرض في رمضان المقبل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com