الفنانة اللبنانية ريتا حرب
الفنانة اللبنانية ريتا حربإنستغرام

ريتا حرب تكشف شرطها لمشاهد القُبل.. وتتحدث عن التحرش

تابعت الفنانة اللبنانية ريتا حرب، الحديث عن تفاصيل حياتها الشخصية والفنية، ورأيها بالمشاهد الجريئة في الأعمال الفنية، واصفة قُبلة مسلسل "ستيليتو" بـ"غير المثيرة".

وكشفت ريتا حرب عن موقفها من المشاهد الجريئة في الأعمال الفنية وخاصة الأفلام، خلال لقائها في الجزء الثاني من برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، قائلة: إن القبلة بسياق القصة لا مشكلة في قبولها.

وأضافت: لو البوسة بسياق القصة مفيش مشكلة في قبولها ولكن إذا كان المخرج بيفكر يسوق العمل بالبوسة أو بالمشهد الجريء أنا وقتها لن أقبل.

وشرحت ريتا حرب موقفها، بالقول: مش ممكن ألعب أنا وشخص اننا متجوزين وبحبه كثير وبغير عليه وهو يغار عليا وميكونش فيه حضن أو بوسة ولو خفيفة ونظرات بينهم، علشان يحس المشاهد إننا بنحب بعض، ومش منطقي إننا نحب بعض من بعيد واقوله بحبك من بعيد، لازم العمل يواكب حياتنا اليومية.

وأوضحت أن الأفلام القديمة المصرية كانت أجرأ من الوقت الحالي بكثير، معلقة: كنا نقول قد ايه جريئين بمصر وحاليا اختلف الوضع ولكن ما في جرأة زيادة في لبنان.

وأشارت إلى أن القضية تعود لجهة الإنتاج والفنانة إذا كانت جريئة وأيضًا جرأة المخرج، متابعة: في المجمل ما في شي اسمها الفنانات اللبنانيات أجرأ في الأفلام من الفنانات المصريات.

ووصفت الفنانة اللبنانية القبلة في مسلسل "ستيليتو" بأنها "غير مثيرة، قبلة خاطفة بين زوجين، في إطار وقالب مشهد كوميدي". وأكدت أنها ترفض مبدأ تقديم الأدوار المثيرة سعيا لتحقيق الشهرة.

وصرحت ريتا أن هناك الكثير من النجوم في الوسط الفني ليسوا على حقيقتهم ويحاولون الظهور بصورة جميلة ومختلفة عن الطبيعة، واتهمتهم بأنهم "يختبئون خلف قناع مزيف، ولا يظهرون طريقتهم وأسلوبهم الحقيقي".

 ريتا حرب: النجاح في مصر صعب

وتحدثت الفنانة اللبنانية عن تجربتها في العمل الفني والإعلامي، قائلة إن العمل مع 100 مليون مصري شيء كبير، خاصة وأنها مصر بلد كبير، وتحقيق النجاح فيه أمر صعب جدًا.

وبينت ريتا أن النجاح في مصر إنجاز كبير جدًا، و"شطارة وطريق الفنان للنجاح في باقي أرجاء الوطن العربي".

ريتا حرب: أخذ حقي لو تعرضت لتحرش

وذكرت ريتا أنه عند التحدث أمامها عن التحرش تشعر باشمئزاز، ولو تعرضت لتحرش لفظي أو جنسي ستأخذ حقها مباشرة، ومن الممكن أن تكون عصبية.

وأشارت إلى أنها لم تتعرض لتحرش جنسي، وأنها في حال حدوثه لن تكون هادئة وستتعامل مع الأمر بشئ من الجدية، كما تدافع عن النساء وتطالبهن بالتحرك للحصول على حقوقهن، وهي شخصية عامة ولا تتخاذل في هذا الأمر.

 وختمت حديثها عن قضية التحرش بالقول: سيرة التحرش بتجبلي اشمئزاز.. ربنا يبعدها عننا وعن كل بنات العالم.

الفنانة اللبنانية ريتا حرب
أسرار إطلالة ريتا حرب بالكيمونو الربيعي

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com