مفاجأة لـ أنغام وتامر عاشور في "موسم الرياض"

مفاجأة لـ أنغام وتامر عاشور في "موسم الرياض"

شوّقت الفنانة المصرية أنغام جمهورها لأول حوار غنائي يجمعها بالفنان تامر عاشور، ومن المقرر إقامته يوم 25 يناير/ كانون الثاني على مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة، إذ سيتبادلان الغناء مع بعضهما طوال الحفل.

ونشرت أنغام عبر حسابها في "إنستغرام" البوستر الترويجي الخاص بالحفل، والذي ظهرت خلاله بجانب عاشور، وأرفقته بتعليق وصفت خلاله الحفلة بأنها ستكون "مختلفة ومميزة" بشكل ملحوظ.

وكتبت: الأغاني اللي بتحبوها ممكن نتخيلها بشكل مختلف لما تسمعوها في حوار غنائي بيني وبين تامر عاشور، في انتظاركم يوم 25 يناير على مسرح أبو بكر سالم في حفلة مختلفة جدا.

كما حرص الفنان تامر عاشور على الترويج للحفلة، إذ شارك البوستر عبر "إنستغرام"، وأرفقه بتعليق وصف خلاله الحفلة بأنها استثنائية وتُعد حدثا مميزا على مسرح أبو بكر سالم في الرياض.

ولفت إلى أن الحوار الغنائي الذي سيجمعه بالفنانة أنغام سيستمر طوال مدة الحفل بغنائهما مع بعضهما على المسرح.

واختتم عاشور منشوره وسط تأكيده بوجود مفاجآت كثيرة سيتخللها الحفل، قائلا: مش هحرقلكوا المفاجآت، بس هستناكم تشوفوها بنفسكم.

بوستر حفل أنغام وتامر عاشور
بوستر حفل أنغام وتامر عاشورإنستغرام

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المنشورين، معربين عن إعجابهم بالفكرة التي تعتبر تجربة جديدة ومميزة لم تشهدها الحفلات الموسيقية العربية قبل ذلك.

تجربة سابقة لأنغام وعاشور

يذكر أن أنغام وتامر عاشور كانا قد اجتمعا على المسرح خلال الأشهر الماضية، إذ افتتحا مهرجان "صيف الكويت"، وقاما بتأدية أغنية "لوحة باهتة" التي حظيت بإعجاب الجمهور بشكل ملحوظ.

وأعرب عاشور حينها عن شعوره بالسعادة للغناء مع أنغام، ووثق عبر "إنستغرام" مقطع فيديو يجمعهما، وأرفقه بتعليق أكد خلاله أن التاريخ والتطور والاستمرارية أمور غير بسيطة على الإطلاق لكنها موجودة لدى أنغام، التي وصفها "بصوت مصر والدنيا"، مضيفا: "تشرفت بوجودي معاكي يا أجمل وأحلى أنغام".

مفاجأة لـ أنغام وتامر عاشور في "موسم الرياض"
تامر عاشور يشوق جمهوره لـ"هيجيلي موجوع"

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com