هكذا تفاعل محمد رمضان مع وجود هالة صدقي في حفله بالساحل الشمالي

هكذا تفاعل محمد رمضان مع وجود هالة صدقي في حفله بالساحل الشمالي

تفاعل الفنان المصري محمد رمضان مع حضور مواطنته الممثلة هالة صدقي في حفله بالساحل الشمالي، وسط هتافات الجمهور.

ووثقت صدقي الأجواء هناك، حيث ظهر رمضان وهو يقول لها: "أمي الملكة العظيمة صفصف هالة صدقي، حقيقي اللي ممثلش معاكي ممثلش".

وردت هالة صدقي عليه عبر حسابها في "إنستجرام"، قائلة: "حبيبي أنا فرحانة بيك وبنجاحك وبتعبك يا حبيبي، قلب هالة وصفصف، وحشتني الجمهور نادى عليه قلوله أمك هنا".

وأشاد العديد من المتابعين بالعلاقة القوية التي تجمع الثنائي، مؤكدين أنهم منتظرون بشغف عرض الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة 2" في شهر رمضان المقبل، بعد النجاح الكبير الذي حققه في دراما رمضان 2023.

ويعتبر مسلسل "جعفر العمدة" التعاون الأول بين هالة صدقي ومحمد رمضان، والذي دارت أحداثه حول شخصية "جعفر العمدة"، الذي يتزوج بثلاث نساء، ويقوم بالبحث عن ابنه المفقود من زوجته الأولى "ثريا" والذي تم اختطافه من المستشفى قبل أكثر من 19 عامًا، ويلتقي "عايدة" التي تقدم دورها الفنانة زينة، ويطلب منها الزواج في ظل شروط معينة.

وأكد المخرج المصري محمد سامي أن مسلسل "جعفر العمدة 2" سيكون امتدادًا للجزء الأول، لكنه سيختلف عنه مع المحافظة على عناصر الجذب.

فيما صرحت هالة صدقي أنها كانت تفكر باعتزال الفن قبل مشاركتها في مسلسل "جعفر العمدة"، وذلك بسبب الأدوار المتكررة التي ظهرت فيها خلال السنوات الأخيرة.

وحول تجسيدها لدور والدة الفنان محمد رمضان، بيّنت أنها كبرت في العمر ولا يمكنها خداع الجمهور الذي يعلم بتاريخها الفني وبداياتها في التمثيل، لذلك كان عليها الانتقال من مرحلتها العمرية والابتعاد عن أدوار "الحسناء".

يذكر أنه شارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من النجوم بجانب محمد رمضان وهالة صدقي، وهم  زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، جمال حجازي، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جوري بكر، وطارق النهري.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com