أحمد العوضي
أحمد العوضيسوشال ميديا

أحمد العوضي يتصدر الترند بـ"وحد الواحد"

حظيت أغنية "وحد الواحد" الدعائية لمسلسل "حق عرب" الذي ينافس به الممثل المصري أحمد العوضي، ضمن موسم دراما رمضان 2024، بتفاعل واسع بين الجمهور عقب طرحها، وتصدر اسم البطل الترند عبر منصة "إكس".

ووثق العوضي فيديو الأغنية عبر حسابه في إنستغرام، وعلق: أغنية وحد الواحد.. طرش.. من مسلسل حق عرب. وتقول كلماتها التي أشرف على توزيعها وغنائها مؤدي المهرجانات ميدو جاد: اصحى لو نايم وحد الواحد..حقي مش غايب لو هموت عادي حقي لو ع الموت برضه مش هيروح السلاح مسنون ف المليح بنشوط.

لا تعدُّ أغنية "وحد الواحد" الوحيدة في المسلسل؛ بل سيؤدي الفنان أحمد شيبة تتر العمل، كما سيؤدي الفنان طارق الشيخ أغنية "مضحوك عليا".

أحداث مسلسل حق عرب

ويتناول المسلسل قصة عبد ربه، هو رجل في السبعينيات من عمره يخافه الجميع ويفرض سيطرته على المنطقة، يكتشف خيانة أحد رجاله الثلاثة المقربين له "عرب السويركي"، الذي يجسد شخصيته أحمد العوضي؛ ما يفتح بابًا لسلسلة من الأحداث المشوقة.

أبطال المسلسل

يُشارك في المسلسل العديد من النجوم، أبرزهم: أحمد العوضي، ودينا فؤاد، ورياض الخولي، ووفاء عامر، ووليد فواز، ودنيا المصري، وكارولين عزمي، وأحمد صيام، وسلوى عثمان، ووفاء مكي، وأحمد عبد الله محمود، وميدو ماهر، والطفل منذر مهران.

و"حق عرب" دراما اجتماعية تحمل طابع الأكشن، ويعتبر أولى بطولات العوضي المطلقة في الدراما التلفزيونية، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

أحمد العوضي
وليد فواز: لهذا شعرت بالخوف من شخصيتي في "حق عرب"

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com