هالة صدقي
هالة صدقيسوشال ميديا

تكريم هالة صدقي بجائزة دولية في ختام 2023

اختتمت الفنانة هالة صدقي عامًا حافلًا بالنجاحات في 2023، بعد حصولها على جائزة التميز والإبداع من المؤتمر الدولي ومركزه باريس، كإحدى أهم الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها "جعفر العمدة".

وعبرت هالة عن سعادتها بالجائزة، ونشرت مقطع فيديو من حفل التكريم عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام، وعلقت عليه قائلة: وآخر حصاد العام جائزة التميز والإبداع من المؤتمر الدولي ومركزه باريس واختياري من أهم الشخصيات المؤثرة هذا العام في الوطن العربي وجاءت النتيجة بعد تصويت من جميع أنحاء الوطن العربي.

وأضافت: أقيم الحفل هذا العام في أحب البلاد لقلبي دبي، شكرا للقائمين على هذا المؤتمر، وختامها مسك شكرا لأجمل جمهور في الزميل حقيقي السنة دي فرحتوني وأسعدتوني كل سنة وكلنا بألف خير.

وكانت الفنانة قد أكدت من قبل، أن الجائزة جاءت لها في وقت صعب، وقالت: شكرا دبي على اختياري من أهم الشخصيات في الوطن العربي وحصولي على الجائزة الدولية المعتمدة من باريس في دبي، وفي الحقيقة سعادتي بها كبيرة لأني حصلت عليها في ظروف صعبة جدا لي أشكركم علي إسعادي.

ويأتي التكريم الحالي للفنانة هالة صدقي بعد سلسلة جوائز وتكريمات آخرها كان جائزة أفضل ممثلة عربية في الدراما المصرية عن دورها في مسلسل "جعفر العمدة"، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، وذلك خلال حفل توزيع جوائز "الموريكس دور" 2023.

sawsan moukhall

مسلسل جعفر العمدة

يذكر أن مسلسل جعفر العمدة، كان قد تصدر قوائم البحث في محرك البحث غوغل في مصر والسعودية عام 2023، وكان ضمن أكثر الأعمال الفنية التي تم البحث عنها في الوطن العربي في العام ذاته، حسب تقرير أصدره المحرك خلال الساعات الماضية.

وكانت الفنانة قد كشفت عن مصير الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة"، وقالت في تصريحات خاصة لموقع "فوشيا": تحضيرات "مسلسل جعفر العمدة 2" بدأت بالفعل، وقرأت حتى الآن 12 حلقة من سيناريو المسلسل، والأحداث مشوقة للغاية، وللعلم أحداث وقصص وحكاية شخصية (الملكة صفصف) التي أجسدها، أكثر تشويقاً من الجزء الأول.

وأضافت: الجزء الثاني من المسلسل لن يعرض في موسم رمضان المقبل 2024، وربما يعرض في الموسم الدرامي لعام 2025، نحن خرجنا جميعا من المسلسل منهكين، ونريد أن نقدم جزءاً جديداً يحقق نفس النجاح السابق، أو يتفوق عليه، نظرا لأن المسلسل لديه شعبية كبرى في كافة أرجاء الوطن العربي".

ومسلسل جعفر العمدة، من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة: محمد رمضان، هالة صدقي، مي كساب، أحمد فهيم، عصام السقا، ومن إنتاج شركة سينرجي.

هالة صدقي
هالة صدقي تكشف عن مفاجأة تخصّ شريهان

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com