أسعار تذاكر حفلة شيرين في بيروت

أسعار تذاكر حفلة شيرين في بيروت

بدأت الحملة الإعلانية للسهرة الغنائية التي ستحييها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في الـ 17 من شهر فبراير/شباط المقبل في العاصمة اللبنانية بيروت تزامناً مع "عيد العشاق" الذي يصادف في 14 من الشهر ذاته.

وكشف متعهد الحفلة فادي أبي عاصي لـ"فوشيا" أنه سبق ونظم حفلة لشيرين وأخرى لتامر حسني في تركيا، ولكن الحفلتين تأجلتا بسبب الحرب على غزة. ومن هنا يمكن القول إن حفلة النجمة المصرية المنتظرة في بيروت هي التعاون الأول معها.

أسعار تذاكر حفلة شيرين في بيروت
شيرين تتوعد بعد شائعات دخولها بعلاقة حب

وأضاف أبي عاصي أن سهرة شيرين ستقام على مسرح الـ"فوروم دي بيروت"، الذي يتسع لقرابة 3500 شخص، مشيرا إلى أنه تم تقسيمه إلى قسمين: الأول، مدرّج خلفي، والثاني مسرح ضخم مع طاولات عشاء VIP، وتتراوح أسعار البطاقات بين 50 دولاراً و 500 دولار كحدّ أقصى.

وتابع أبي عاصي حديثه: "لديّ مجموعة مشاريع مستقبلية مع شيرين ستبصر النور قريباً، وفي الصيف لدينا حفلة معاً سيعلن عنها في وقتها. البطاقات في لبنان طرحت أخيراً، وبدأت عملية بيع البطاقات ولغاية اليوم نقول إن البيع مقبول".

يذكر أن شيرين تغيب عن الجمهور اللبناني منذ سنوات، وكان من المفترض أن تلتقي معجبيها في بيروت في حفلة كانت ستقام لاستقبال العام 2024، ولكنها تأجلت بسبب تدهور الأوضاع في جنوب لبنان. وأحيت صاحبة أغنية "مشاعر" سهرة العام الجديد على مسرح "أرينا فيستيفال سيتي" في دبي.

أسعار تذاكر حفلة شيرين في بيروت
"فوشيا" يكشف حقيقة استدعاء شيرين للنائب العام

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com