مي سليم في كواليس المداح
مي سليم في كواليس المداح

مي سليم تروي مواقف مرعبة في كواليس "المداح"

شهد أبطال مسلسل "المداح 4" مواقف غريبة ومخيفة خلال تصوير مشاهدهم في العمل، ويبدو وفق قولهم بأن غضب "العفاريت" وقع عليهم لكن بطرق مختلفة.

ولم تكن الفنانة مي سليم استثناءً؛ إذ كشفت عن تعرضها لحوادث مرعبة في كواليس تصوير العمل، رغم أن المسؤولين طمأنوها وأخبروها أن حوادث بسيطة وقعت في الأجزاء الثلاثة التي سبقت، وليست بالأمر المخيف.

وقالت مي: لما روحت تصوير "المداح" قلتلهم أنا بسمع إن عندكم عفاريت وبجد بيحصلكم حاجة قالولي متخافيش دي حاجات بسيطة.

وكشفت أنها أثناء استعدادها لتصوير أحد المشاهد مع الفنان المصري فتحي عبدالوهاب، نشب حريق في سترتها التي كان يحملها مساعد لها بشكل مفاجئ ودون أسباب.

وقالت: الأوضة اللي كنا فيها كان فيها شمع سألت الولد إنت جيت ناحية الشمع قالي والله أنا واخد الجاكيت في حضني مجتش ناحيتها، خرجت لأستاذ أحمد سمير فرج سألته إيه دا أنا لسه تاني يوم تصوير.

ولم يكن حادث اشتعال السترة الوحيد الذي تعرضت له؛ بل كشفت أن "السشوار" انفجر في يد مصفف الشعر.

وحول كيفية حماية نفسها، أوضحت مي سليم أنها تحصن نفسها بالأذكار والآيات القرآنية، كما تُبقي القرآن في الكرفان.

مي سليم في كواليس المداح
"المداح 4" يتصدر الترند العالمي.. وحمادة هلال يعلق

قصة المسلسل

وتدور أحداث المسلسل في إطار مليء بالإثارة والتشويق حول "صابر" الذي تنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يلبي برفقة صديقه نداء استغاثة عائلة صعيدية، لتشتعل النيران بين "صابر" والجن.

ويشارك في بطولة المسلسل حمادة هلال، وفتحي عبد الوهاب، وهبة مجدي، وحنان سليمان، وسهر الصايغ، وخالد سرحان، وصفاء جلال، ورشدي الشامي، ودياب، ومي سليم، وغيرهم، وهو من إخراج أحمد سمير فرج.

مي سليم في كواليس المداح
هبة مجدي: لهذا أمنع ابنتي من متابعة "المداح"

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com