تامر حسني يخضع لجلسة تصوير بعدسة ابنه.. ويحتفل بتتويج ابنته بالكأس الذهبية

تامر حسني يخضع لجلسة تصوير بعدسة ابنه.. ويحتفل بتتويج ابنته بالكأس الذهبية

خضع النجم المصري تامر حسني لجلسة تصوير جديدة أشرف عليها ابنه آدم بعدسة كاميرته، وذلك قبل توجه الأخير للحضانة.

شارك تامر حسني منشور عبر حسابه في "فيسبوك" يتضمن عدة صورة له بوضعيات مختلفة، كاشفًا أن ابنه آدم يتمتع بموهبة التصوير، وكتب: "تصوير وإخراج آدم تامر حسني.. البيه عاملي مصور وقال ايه بيوجهني أقف ازاي.. قبل ما يروح الحضانه بتاعته".

وتابع حسني متمنيًا لمتابعيه نهارًا سعيدًا: "صباحكم جميل متغلف بهرمونات السعادة يا أغلى الناس، يارب كل الخير وكل الأماني الحلوة ليكم ربنا يحققها".

ويظهر حسني في الصور واقفًا أمام بركة السباحة مرتديًا تيشيرت رمادي اللون نسَّقه مع بنطلون أسود، في حين انتعل حذاءً رياضيًا أحمر، وحمل حقيبة ظهر سوداء.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور حسني، متمنيين رجوعه لزوجته السابقة الفنانة المغربية بسمة بوسيل، فكتبت إحداهن: "كل يوم اشوف الاستوري واقول يارب يكونو رجعو لبعض علطول معودنا علي النهايات السعيده في افلامك يا تامر اسمعني في حياتك".

وأضافت أخرى: "بقولك يا تيمو متريحنا بقا وترجعو لبعض".

تامر حسني يخضع لجلسة تصوير بعدسة ابنه.. ويحتفل بتتويج ابنته بالكأس الذهبية
دينا الشربيني تحتفي بـ"هرمون السعادة" لـ تامر حسني.. والأخير: حلاوتك يا ديدي

على الجهة الأخرى، أعرب الفنان عن فخره وسعادته بالنجاح الذي حققته ابنته "تالية" في رياضة الجمباز، إذ توِّجت بالكأس الذهبية وميداليتين ذهبيتين.

وشارك حسني صورة لابنته عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام"، وكتب واصفًا إياها بـ"بطلة مصر": "مبروك يا حبيبتي مبروك عليكي المركز الاول يا بطلة مصر فخور بيكي من كل قلبي و شكراً عشان بتسمعي كلامي و كلام ماما و بتحافظي على تمريناتك".

وأضاف موجهًا رسالة لابنته: "شوفتي بقى لما اجتهدتي و تعبتي في التمارين ازاي ربنا وفقك و حققتي المركز الاول ربنا يحميكي و يحمي اخواتك و يحمي كل ولادنا و كل الناس".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com