الشناوي يختار بين جمال ياسمين صبري ومي عمر

الشناوي يختار بين جمال ياسمين صبري ومي عمر

أصر الناقد الفني طارق الشناوي على اختيار النجمة ياسمين صبري كأجمل وجه مر على السينما المصرية في السنوات العشر الأخيرة، حتى بعد تذكيره بأن زميلتها النجمة مي عمر هي المتوجة رسمياً كأجمل وجه لفنانة مصرية ضمن قائمة الـ100 وجه الأكثر جمالاً في العالم.

وأوضح الشناوي، خلال لقائه في برنامج "مصر جديدة"، أن رأيه الشخصي يختلف عن رأي الخبراء الذين اختاروا قائمة الـ100 وجه الأكثر جمالاً في العالم، مشيرا إلى أن جمال ياسمين صبري بالنسبة له جمال أشمل.

كما أشاد الشناوي بنجاح فيلم "أبو نسب" الذي يجمع الفنانيْن محمد إمام وماجد الكدواني، وقال إن الأخير هو "رمانة الميزان" في الفيلم، وإن محمد إمام أظهر موهبة كوميدية جيدة في العمل السينمائي.

وفي مقابلات سابقة، رفض الشناوي مقارنة ياسمين بالفنانة الراحلة سعاد حسني، وطالبها ببذل المزيد من الجهد لاكتشاف موهبة التمثيل بداخلها.

ولفت الشناوي إلى أن ياسمين تمتلك مقومات الفنانة، ولكن لا يصح وصفها بـ"النجمة" بمقاييس نجمات العصر الذهبي للفن العربي، فقد كانت نجمات ذلك العصر يتمتعن بمواهب فنية كبيرة في التمثيل والغناء والرقص.

ووجه الشناوي سابقا مجموعة نصائح لياسمين قائلاً: لازم يكون في محاولات أنها تشتغل على نفسها أكتر.. وعلى الممثل اللي جواها علشان تقدم فن يعيش، لأن ياسمين صبري مش نجمة شباك.

الشناوي يختار بين جمال ياسمين صبري ومي عمر
هكذا تدربت ياسمين صبري على استخدام السلاح في "أبو نسب"

فيلم أبو نسب

وكان محمد إمام قد احتفل بنجاح فيلمه الجديد "أبو نسب"، كاشفا عن الإيرادات المرتفعة التي حققها عند عرضه في دور السينما بمصر.

ونشر إمام عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" البوستر الدعائي الشخصي له في الفيلم، مرفقا بعبارة "أبو نسب يحقق في مصر 20 مليون جنيه منذ بداية عرضه".

وأعرب إمام عن سعادته معلقا على الصورة بالقول: الحمد لله، أول خبر حلو في السنة الجديدة، أبو نسب 20 مليون إيرادات في مصر.

الشناوي يختار بين جمال ياسمين صبري ومي عمر
ياسمين صبري: لستُ مُتهمة.. وأزيائي تُصنع في إيطاليا

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com