غادة عبد الرازق تشوق جمهورها لـ"صيد العقارب"

غادة عبد الرازق تشوق جمهورها لـ"صيد العقارب"

وثقت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق، التحضيرات النهائية الخاصة بتصوير مشاهدها من مسلسل "صيد العقارب" وهو الاسم المؤقت للعمل المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2024، من كتابة باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

وتدور أحداث المسلسل الذي يتألف من 15 حلقة، في إطار اجتماعي تشويقي يسلط الضوء على العديد من قضايا المجتمع المصري .

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب غادة عبد الرازق كل من سيمون، رياض الخولي، ماجد المصري، خالد أنور، أحمد ماهر، ميار الغيطي، سلمى أبوضيف، بسنت حاتم، وغيرهم من النجوم.

وشوقت غادة عبد الرازق متابعيها بنشر صور عبر حسابها الخاص على انستغرام، جمعتها بنجوم العمل، وكان من أبرزهم سيمون، رياض الخولي، وعلقت: "مسلسل صيد العقارب، رمضان 2024 .انشاء الله مع نجوم عظماء في مصر والشرق الأوسط.دعواتكم لينا فضل".

وكشفت غادة من خلال الصور عن الشخصية التي ستطل بها على جمهورها خلال شهر رمضان المبارك، إذ ظهرت بتسريحة شعر جديدة وإطلالة شبابية مختلفة عن الشخصيات التي ظهرت بها في وقت سابق، ما رجح تجسيدها لشخصية امرأة في الثلاثين من عمرها.

وتفاعل عدد من النجوم مع منشور غادة عبد الرازق، متمنين لها التوفيق في مسلسلها الجديد، وكان من أبرزهم: يارا، سلمى أبو ضيف، مي سليم، شريف أبو العز، مريم حسين، ندى عادل، وغيرهم من النجوم.

ويأتي مسلسل "صيد العقارب" بعد النجاح الذي حققته غادة عبد الرازق في تقديم حكاية "تحت الحزام" من مسلسل "حدث بالفعل"، والذي حظي باستحسان عدد من النقاد الذين أعجبوا بتجسيدها لشخصية طبيبة نفسية تدخل في صراع مع ابنها بسبب رفضها زواجه لتعلقها الشديد به.

يذكر أن غادة عبد الرازق نافست في الموسم الرمضان 2023 ، من بمسلسل" تلت التلاتة" وشاركها في بطولته كل من مي سليم، ومحمد القس، وليلى زاهر، وأحمد مجدي، والراحل مصطفى درويش.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com