شام الذهبي لـ فائق حسن: أحن رجل رأيته في حياتي

شام الذهبي لـ فائق حسن: أحن رجل رأيته في حياتي

حرصت شام الذهبي، الابنة الكبرى للفنانة أصالة نصري من طليقها أيمن الذهبي، على تهنئة، زوج والدتها الحالي، الشاعر الغنائي العراقي فائق حسن بعيد ميلاده الذي يصادف اليوم، غير أن الكثيرين من متابعيها رأوا أنها بالغت في الصفات التي أغدقتها عليه.

ونشرت شام عبر حسابها في إنستغرام صورتين؛ الأولى من حفل زفافها وتتوسط أصالة وفائق حسن، الذي كان في غاية السعادة، كما تظهر ملامح وجهه الضاحك، فيما الصورة الثانية، يظهر فيها إلى جانبهم زوجها أحمد هلال.

وكتبت شام موجهة حديثها لزوج والدتها التي تطلق عليها لقب "صولا": "كل عام وانت بخير يا اجمل رجل في الدنيا. من يوم ما دخلت حياتنا وأنا لأول مرة حسيت بالأمان على صولاتنا. أنت أجمل وأحن وأطيب رجل شفته بحياتي".

وتابعت في إغداق الصفات عليه: "أنت نعمة وعوض ربي الغالية مش بس لصولا لالنا كلنا، لان صولا تستحق حبك وانت تستحق حبنا واحترامنا وامتنانا لوجودك في حياتنا. بحبك، اكيد بتعرف قديش".

ولم تسلم شام من الانتقادات من قبل متابعيها الذين يقترب عددهم من المليوني شخص، إذ رأى بعضهم أنها بالغت في مدحه، في وقت قد تكون أساءت فيه إلى والدها الحقيقي أيمن الذهبي، أو ربما قد يكون كلامها يحمل تجريحا له، على حد وصفهم.

في المقابل، دافع آخرون عن شام، واعتبروا الانتقادات والتعليقات التي وصفوها بـ"السلبية"، التي طالتها الكثير من المبالغة، كونها لم تمدح شخصا غريبا، بل هو زوج والدتها، وهي "أدرى بأمها وبراحتها" كما قال أحدهم.

وجاء في التعليقات: "البنت شايفه امها سعيده مع هالرجل لهيك مدحت فيه ما بدها كل هالنقد بالتعليقات هيه ادرى بامها وراحتها"، "شنو هالتعليقات السلبيه اكيد يعني زوج امها لازم تقدمله الاحترام والتقدير وتشوف امها مرتاحه بسببه لذلك تكون هاي ردة فعلها".

أصالة تهنئ زوجها بعيد ميلاده

وكانت أصالة سبقت شام بتهنئة زوجها فائق حسن بعيد ميلاده، حيث نشرت عبر إنستغرام صورة تجمعهما وأرفقتها بتعليق مطول، عبّرت من خلاله عن مدى حبها وتقديرها له.

وقالت أصالة: "وجودك بحياتي خلّى لحياتي معنى. أسعدتني وأكتر مما تمنيت أحببتني.. لو لم يطلع عليّ فجر جديد أنا معك ألف حياة كما تمنيتها عشتها بطيبك باهتمامك بعطاءك بكرمك منّ كلّ الحياة اكتفيت. كلّ سنه وأنت يا دنيتي سالم".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com