باسم ياخور
باسم ياخورسوشال ميديا

استعراض أم تكريم؟ باسم ياخور يثير الجدل بتقديمه المال لفنانين سوريين

موجة من الانتقادات اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو يُظهر الممثل السوري باسم ياخور وهو يُقدم مبالغ مالية للفنانين السوريين رياض نحاس وأميمة طاهر خلال حلقة من برنامج "شكرا مليون".

وأثار الفيديو جدلاً واسعًا بين المتابعين، حيث انقسمت الآراء حول هذه اللفتة الإنسانية، فرأى البعض أن البرنامج يعزز فعل الخير ويشجع على تقدير وتكريم الشخصيات المستحقة، ما يسهم في نشر ثقافة الامتنان والتقدير في المجتمع.

فيما هاجم البعض الآخر سلوك ياخور ومشاركته بالحلقة، معتبرين أن طريقة تقديم المساعدة في البرنامج كانت مُبتذلة، خاصةً مع رموز الفن السوري، أمثال الفنانين رياض نحاس وأميمة طاهر اللذين قدما إسهامات كبيرة للمسرح والتلفزيون، كما طالب البعض بتقديم المساعدة بالسر بشكل أكثر احترامًا ومن دون استعراض.

تفاصيل الحلقة

بدأ ياخور حلقة برنامج "شكرا مليون"، بمفاجأة مميزة للفنانين رياض نحاس وأميمة الطاهر، حيث قام بدعوتها للمشاركة في تصوير مسلسل جديد، ليتبين لاحقًا أنهما وقعا ضحية لبرنامج "شكرا مليون".

وقدم ياخور خلال الحلقة الهدية والتي كانت عبارة عن مبلغ 150 ألف ريال سعودي، معربًا عن امتنانه الكبير لهما وللفن السوري بشكل عام.

وبمجرد فتح الهدية، عبّر ياخور عن مشاعره قائلاً: أنتما أكبر من هذه الهدية المقدمة من البرنامج، وأقدمها لكما، لأنكما قدمتما لي وللفن السوري الكثير.

وعلى الرغم من النوايا الطيبة والإنسانية، إلا أن ياخور واجه بعض الانتقادات نتيجة لهذه اللفتة، خاصةً في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الكثير من السوريين.

برنامج "شكرا مليون"

يقدم برنامج "شكرا مليون" الرمضاني، نخبة من ألمع نجوم العالم العربي الذين يتسابقون لعمل الخير، ففي كل حلقة ّ يقوم نجم بشكر شخص أثر في حياته مع إعطائه جائزة مالية بشرط أن يعطي بدوره "نصف الجائزة" إلى شخص آخر لتستمر سلسلة العطاء.

وشارك بالبرنامج، حتى الآن مجموعة من الفنانين من بينهم: الفنانة نوال الزغبي، وسامر المصري، ولجين عمران، وجويل مردينيان وغيرهم.

باسم ياخور
باسم ياخور يحمس جمهوره لشخصيته في The Board

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com