من حفل "غرامي" إلى السجن... تفاصيل اعتقال رابر أميركي

من حفل "غرامي" إلى السجن... تفاصيل اعتقال رابر أميركي

ألقي القبض على مغني الراب الأميركي كيلر مايك وحجزه بتهمة "الاعتداء" بعد مشاجرة مزعومة وقعت خلف كواليس حفل توزيع جوائز غرامي لعام 2024، وذلك بعد فوزه بثلاث جوائز عن فئات مختلفة.

وأكد المتحدث باسم شرطة لوس أنجلوس، أن مغني الراب البالغ من العمر (48 عامًا)، واسمه الحقيقي مايكل ريندر، كان في طور الإفراج عنه من قسم شرطة لوس أنجلوس.

وجاء في بيان الشرطة: في يوم الأحد 4 فبراير، بعد الساعة الرابعة مساءً بقليل، تم احتجاز رجل بالغ وتقييد يديه بسبب مشاجرة جسدية وقعت في المبنى رقم 700 بمحكمة تشيك هيرن.

وأضاف البيان: تم وضع المشتبه فيه قيد الاعتقال وتم نقله إلى القسم المركزي بشرطة لوس أنجلوس، وجرى التعرف على المشتبه فيه ليتبين أنه مايكل ريندر.

وفي اللقطات التي وثَّقتها مجلة "هوليوود ريبورتر" خلال حفل توزيع جوائز الموسيقى السنوي، تم تقييد يدي مغني الراب البالغ، بينما رافقته عناصر شرطة لوس أنجلوس إلى خارج ملعب "كريبتو أرينا"، حيث أقيم الاحتفال.

وجاءت هذه الحادثة بعد فوز مايك بثلاث جوائز عن فئة "أفضل ألبوم راب"، و"أفضل أغنية راب"، و"أفضل أداء راب".

وكان مايك يحتفل قبل أن يتم اعتقاله مباشرة، إذ قال خلف الكواليس: الشيء الوحيد الذي يحد من عمرك هو عدم الصدق بشأن عمرك أو ما تفعله.

وأضاف: عندما كنت في العشرين من عمري، اعتقدت أنه من الرائع أن أكون تاجر مخدرات. في سن الأربعين، بدأت أعيش مع شعور الندم للأشياء التي أقدمت على فعلها، أما في سن الخامسة والأربعين، فبدأت في موسيقى الراب حول هذا الموضوع، في الثامنة والأربعين من عمري، أقف هنا كرجل مليء بالتعاطف والعاطفة مع الأشياء التي قمت بها.

 من حفل "غرامي" إلى السجن... تفاصيل اعتقال رابر أميركي
أوبرا وينفري ثلاثينية في حفل جوائز غرامي... ورقصها حديث السوشال ميديا

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com