فاطمة المؤمن خلف القضبان لـ3 سنوات مقبلة
Instagram

فاطمة المؤمن خلف القضبان لـ3 سنوات مقبلة

صدر الحكم النهائي بقضية الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن، اليوم الأربعاء، حيث قررت محكمة الجنح الكويتية بحبسها 3 سنوات، وسحب رخصة قيادتها لعام؛ بعد اتهامها بالقتل الخطأ وتجاوز الإشارة الحمراء في حادث مروري أسفر عن مقتل شخصين.

ويأتي الحكم بعدما رفضت المحكمة طلب محامي فاطمة إخلاء سبيلها بكفالة، بتاريخ 27 سبتمبر/أيلول الماضي، وقررت استمرار حبسها وتأجيل القضية إلى تاريخ اليوم 25 أكتوبر/تشرين الأول الحالي.

تفاصيل القضية

ويرجع تاريخ القضية إلى فجر يوم الخميس 24 سبتمبر/ أيلول الماضي، عندما وقع حادث سير على تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد بن عبدالعزيز في الكويت، أسفر عن وفاة 3 أشخاص ونجاة شخص واحد.

وبعد أيام، أعلنت السلطات الكويتية اسم "فاطمة المؤمن" التي احتجزتها السلطات الأمنية للتحقيق في القضية، ووجهت لها عشر تهم، وهي: "القتل الخطأ - الإصابة بالخطأ - قيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدرة - تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة - تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء".

وشملت التهم أيضًا: "قيادة مركبة برعونة - قيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول - قيادة مركبة دون حمل ترخيص تسيير المركبة - التسبب بإلحاق ضرر بممتلكات الغير - إلحاق ضرر بالممتلكات العامة".

Instagram

من هي فاطمة المؤمن؟

فاطمة المؤمن هي مهندسة معمارية وخبيرة تجميل ومدونة موضة وأزياء كويتية، تبلغ من العمر 30 عامًا، وتُعدّ من بين أشهر الشخصيات العربية المؤثرة في عالم الجمال والأناقة، منذ بداية نشاطها العام 2014.

ولدت فاطمة في دولة الكويت، وبعد إنهائها مرحلة الثانوية، سافرت إلى الولايات المتحدة حيث درست الهندسة المعمارية، ولاحقًا التحقت بالصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية، برنامج الهندسة للعمل في شيكاغو.

عادت فاطمة لتستقر في الكويت، وعملت كمهندسة معمارية في القطاع الخاص لمدة سنتين. خلال ذلك، بدأت تنشط بشكل كبير في مجال الأزياء والتجميل والموضة، لتصبح واحدة من أهم مدونات الموضة في العالم العربي.

Instagram

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com