هاني شاهين
هاني شاهين أرشيفية

هاني شاهين يتعرض لكسر في قدميه إثر حادث أليم

تعرض الممثل السوري هاني شاهين لحادث أليم أدى إلى إصابته بكسر في قدميه، وفق ما ذكرته نقابة الفنانين في سوريا.

وقالت النقابة في بيان لها عبر صفحتها على "فيسبوك" إن شاهين يتواجد الآن في منزله، متمنية له الشفاء العاجل.

كما ذكرت صحيفة "الوطن" المحلية الأحد، في منشور على فيسبوك، أن الفنان هاني شاهين تعرض لحادث أليم أدى لابتعاده عن دائرة الضوء مجددا وذلك بعد أن عاد إليها بعد ظهوره في حوار تلفزيوني إثر غيابه الطويل عن الشاشة.

وأضافت نقلاً عن مصدر مقرب من الفنان السوري أن الحادث تسبب بكسر في أطرافه السفلى.

وكان شاهين قد عاد أخيرًا إلى مزاولة مهنة التمثيل، بعدما أطلق صرخته عبر إطلالة إعلامية أعرب خلالها عن أسفه لتهميشه من قبل المخرجين والمنتجين.

وأتت أولى مشاركات شاهين عبر بوابة مسلسل "كانون" تأليف وسيناريو علاء المهنا، وإخراج إياد نحاس، ليقدم شخصية "سالم بيك" رجل الأعمال.

والتقت "كاميرا" فوشيا الفنان هاني شاهين في كواليس تصوير المسلسل، حيث أعرب عن سعادته بهذه العودة. موجها شكره للكثيرين الذين تضامنوا معه، وسعوا إلى مساعدته، إذ طالب الفنانين المنسيّين ألا يدخلوا باليأس وأن يرفعوا صوتهم للحصول على حقهم في العمل.

وكشف عن الحالة التي ولّدتها صرخته، مؤكدا أنه غير نادم لدخوله الوسط الفني، لكن زوجته في بعض الأوقات تعرب له عن رغبتها في أن يعتزل التمثيل.

كما أوضح الفنان السوري سبب عدم دعوة الفنان ياسر العظمة له للمشاركة في مسلسل "السنونو" على الرغم من سنوات عملهما الطويلة معا في سلسلة "مرايا"، وسبب خروجه بفيديو في اليوم التالي لتصريحه متحدثا عن أهمية نقابة الفنانين، ودورها الإيجابي ليرد بذلك على الجدل الذي خلّفه ظهوره. حيث إنه لم ينتقد النقابة يوما إنما انتقد خيارات المخرجين وشركات الإنتاج بحسب تعبيره.

وصرح شاهين في الأول من شهر فبراير الماضي أنه يعيش ضائقة مالية شديدة أجبرته مع زوجته على الاعتماد على الزعتر والزيت "النباتي" فقط لسدّ الجوع.

وأضاف أنه يعاني أوضاعا صحية صعبة بسبب تعرضه لـ "نقص تروية في القلب والدماغ"، مؤكدا أنه يعاني من مشكلة في السمع "صعبة الحل" بسبب نقص التروية، بالإضافة إلى مشكلات في الغدة الدرقية و"الديسك، اللي يخليني أصرخ من الوجع"، وفق تعبيره.

ووصف نفسه بـ "الشحّاد" بعد أن كثرت ديونه. وقال: "ما بخفيك، كنت عم أتدّين ووصلت لدرجة ما عاد أقدر لأنه كثرت الديون وبعت سيارتي، وهذا جزائي أن كل شيء قدمته ببلاش، وجزائي بآخر عمري أموت شحاد".

logo
فوشيا
www.foochia.com