أمينة خليل
أمينة خليلإنستغرام

أمينة خليل تنضم لـ"أنف و3 عيون" بعد اعتذار دينا الشربيني

انضمت الفنانة المصرية أمينة خليل، 34 سنة، إلى فريق عمل فيلم "أنف وثلاث عيون" للمخرج أمير رمسيس، المقرر طرحه في دور العرض السينمائي خلال الفترة القليلة المقبلة، وفق ما نشرته وسائل إعلام محلية.

ويأتي انضمام "خليل" إلى العمل والذي هو عبارة عن معالجة سينمائية مُعاصرة لرواية الأديب إحسان عبد القدوس، والتي قُدمت في فيلم يحمل الاسم نفسه، العام (1972)، بعد اعتذار زميلتها دينا الشربيني عن الدور.

ومن المقرر أن تظهر نجمة "وش في وش" الذي يُعرض حاليًا في دور السينما المصرية والعربية، كضيفة شرف في "أنف وثلاث عيون" الذي انطلق تصويره في أواخر أغسطس الفائت.

يذكر أن الفيلم من إنتاج "شاهيناز العقّاد"، ورؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي، ويقدم بطولته النجم التونسي ظافر العابدين، إلى جانب الفنانة الأردنية صبا مبارك، وكذلك الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف.

ويشارك في العمل العديد من النجوم، مثل: جيهان الشماشرجي، وصدقي صخر، وسلوى محمد علي، ونبيل ماهر، ونور محمود، بالإضافة إلى الطفل سليم مصطفى.

ظافر العابدين والمخرج أمير رمسيس
ظافر العابدين والمخرج أمير رمسيسإنستغرام

وتدور أحداث الفيلم حول الطبيب هاشم (ظافر العابدين) جرّاح التجميل، ذائع الصيت، الذي وصل إلى عمر الأربعين، ويعيش علاقات غرامية متعددة، لكنه يقع في شباك فتاة تصغره بـ25 عامًا.

وكانت الشركة المنتجة، أفرجت، في وقت سابق، عن الصور الأولى من كواليس العمل، حيث ظهر فيها نخبة من النجوم الذين يشاركون في العمل، على رأسهم العابدين، وصبا مبارك.

يذكر أن النسخة القديمة من الفيلم كان من بطولة: ماجدة، ونجلاء فتحي، وميرفت أمين، ومحمود ياسين، وصلاح منصور، وحمدي أحمد، وإخراج حسين كمال.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com