دانييلا رحمة وماغي بوغصن تكشفان حقيقة خلافهما في Joy Awards
سوشال ميديا

دانييلا رحمة وماغي بوغصن تكشفان حقيقة خلافهما في Joy Awards

انتشرت شائعات تفيد بوجود خلاف يجمع الفنانتين اللبنانيتين دانييلا رحمة وماغي بوغصن، بعد انتشار مقطع فيديو يوثق تجاهلهما لبعضهما البعض في حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض.

في الفيديو، ظهرت ماغي ودانييلا على بعد مسافة متر من بعضهما البعض، حيث كانتا منشغلتين بالتقاط الصور مع الجمهور على السجادة الحمراء، وبدا واضحًا محاولتهما تجنب النظر إلى الأخرى.

بدورها، قررت دانييلا رحمة وضع حدٍ للأخبار المنتشرة بشأن علاقتها بزميلتها في مسلسل "للموت"، وذلك عبر إعادة مشاركة الفيديو الذي زعم وجود خلاف بينهما، وكتبت: ما في خلاف مع حدا. التقينا أنا وماغي عالطيارة بالمناسبتين وحكينا ورح نضل نحكي..اقتضى التوضيح للمرة الثالثة والأخيرة.

من جهتها، علَّقت ماغي على تغريدة دانييلا مشددةً على عدم وجود خلاف يجمعها بزميلتها، وكتبت: يا جماعة ما في شي والأمور طبيعية جداً.. وعلاقتنا حلوة ومتل دايماً والأهم فيها احترام لعشرة السنين.. التقينا بالمطار وقعدنا ساعات بالطيارة سوا.

وأوضحت أن من حق الإعلام ووسائل التواصل التساؤل، ومن حقهما إيضاح ما يجري، واختتمت تعليقها: والأهم إن شاء الله تبقى هالمهرجانات الكبيرة تجمعنا عالفن وبس.

وهذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعات خلافاتهما، فبالعودة لعام 2022، تداولت بعض المواقع أن هناك خلافا جمعهما أثناء تصويرهما مسلسل "للموت" بجزئه الثاني.

ونفت دانييلا وماغي الأخبار جملة وتفصيلًا، وأوضحت الأخيرة إلى أن الأولى صديقتها وشريكة نجاحها المستمر.

سوشال ميديا

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com