دنيا تتوسط طفلتيها غزل وليلى
دنيا تتوسط طفلتيها غزل وليلىسوشال ميديا

دنيا بطمة تكشف ملامح طفلتها للمرة الأولى بمناسبة ميلادها

كشفت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن ملامح طفلتها الثانية "ليلى روز" للمرة الأولى، وذلك تزامناً مع احتفالها بعيد ميلادها الثالث، الذي وافق أمس الثلاثاء 10 تشرين الأول/أكتوبر، إذ كانت تحرص على إخفاء ملامحها وعدم نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحرصت دنيا على الاحتفال بعيد ميلاد طفلتها التي تحمل اسم والدتها، بحفل صغير ضم عائلتها فقط، وغلب على أجوائه طابع باربي.

وشاركت عبر حسابها الرسمي في منصة "إنستغرام" صوراً توثق أجواء الاحتفال، حيث ظهرت طفلتاها ترتديان ملابس وردية اللون، وتتوسطان عائلتها، ومن أمامهم قالب حلوى وردي اللون مؤلف من 3 طوابق، ويحمل صورة باربي، كما يعتليه تاج ذهبي، ويتوزع على جانبيه مستحضرات تجميل وحقائب.

بالإضافة إلى ذلك، شاركت صورة لطفلتها أمام قالب الحلوى، وفيديو يجمعها بها، أرفقتها بتعليق:" وأخيراً العام الـ3.. عيد ميلاد سعيد أميرتي الصغيرة ليلى روز.. ماشاء الله".

بناتي حبي الأول والأخير

وفي منشور آخر، أعربت دنيا عن حبها الكبير لطفلتيها، إذ شاركت صورة تجمعها بهما من أجواء الاحتفال، وعلقت عليها بـ:"بناتي الحب الأول والأخير". وأضافت راجية الله أن يحميهما:" الله يحفظكم لي حبيباتي غزل وليلى روز.. يارب نشوفكم في أعلى المراتب.. ويحفظ أولاد المسلمين جميعاً".

تهنئة والدة دنيا

وفي السياق ذاته، حرصت ليلى أطاسي والدة دنيا بطمة، على الاحتفال بعيد ميلاد حفيدتها ليلى، إذ شاركت صورة لها عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" أخفت فيها ملامحها، وعلقت عليها بالقول:" حبيبتي الأمورة ليلى روز كل عام وانت بالف خير الله يحفظك يارب ويخليكي لأمك".

كما حرصت ابتسام شقيقة دنيا على الاحتفال بهذه المناسبة، من خلال مشاركة صور الاحتفال عبر حسابها في "إنستغرام" والتعليق عليها بالقول:" حبيبتي الله يحفظك وينجيك.. ماشاء الله".

ولادة دنيا بطمة

وكانت دنيا بطمة استقبلت طفلتها الثانية ليلى روز من طليقها المنتج البحريني محمد الترك عام 2020، وأعلنت هذا الخبر عبر خاصية "الستوري" في حسابها الرسمي عبر "إنستغرام".

وبعد انفصالها عنه، أثارت دنيا الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسرقتها لصورة طفل أجنبي ونشرها عبر حسابها في "إنستغرام" وادعائها بأنها تعود لطفلتها الصغيرة.

ولكن سرعان ما قامت والدة الطفل بنفي ذلك، قائلة في فيديو: "لا أفهم.. مطربة مشهورة في المغرب قامت بسرقة صور ابني وانا قمت بأخذ المنشور ونشره في الستوري الخاص في إنستغرام لتقوم بحظري والستوري الخاص بي راح".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com