ماريتا الحلاني
ماريتا الحلانيإنستغرام

ماريتا الحلاني تحتفل بخطوبتها وسط أجواء عائلية.. وهذه تفاصيل زواجها (صور)

نشرت الفنانة ماريتا الحلاني صورا تجمعها بخطيبها كميل أبي خليل، وثقت خلالها الاحتفال الذي أقيم يوم السبت الماضي، في منزل والدها النجم عاصي الحلاني في منطقة المونتيفردي بلبنان.

وظهرت ماريتا الحلاني في صورة تذكارية، تقف إلى جانب شريك حياتها المستقبلي وهي ترتدي فستانا أزرق اللون من تصميم إيلي صعب، في حين اهتم خبير التجميل جو بو جودة بإطلالتها، حيث اختار الألوان الترابية لتتلاءم مع تسريحة الشعر البسيطة التي اعتمدها مصفف الشعر سامي إدريس. وعلقت على الصورة "البداية إلى الأبد".

وكانت الفنانة الشابة قد أكدت أن علاقتها بخطيبها كميل أبي خليل قد بدأت صداقة بحكم العمل الذي كان بينهما، ثم تطورت الأمور وشعرا بانجذاب لبعضهما والذي سرعان ما تحول الى قصة حب تكللت بالارتباط رسميا.

وذكرت مصادر خاصة لـ"فوشيا" بأنه لم يتم تحديد موعد الزفاف بعد، إذ من المقرر بعد انقضاء شهر رمضان المبارك اختيار التاريخ الذي يتوافق مع التزامات عاصي الحلاني، ومن المقرر دخولها القفص الذهبي خلال صيف 2023.

وبحسب المصادر أيضًا فإنه من المقرر أن يتم عقد الزواج مدنيا في فرنسا البلد الذي اختارته لإعلان الخطوبة، على أن يتم الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة في احتفالية كبيرة ستقام في لبنان.

وأضافت المصادر أن ماريتا الحلاني قد بدأت التحضيرات الخاصة بحفل زفافها، إذ ستختار فستان زفافها من تصميم إيلي صعب، كما اختارت صديقها خبير التجميل جو بو جودة ليهتم بإطلالتها.

كما اختارت ماريتا منزلها الزوجي في منطقة المارينا في ضبيه، حيث ستقضي فيه الوقت الذي تعيشه في لبنان خاصة أن إقامتها ستكون بين لبنان ودبي، حيث عمل خطيبها كميل أبي خليل.

وكانت ماريتا أعلنت خطوبتها رسميا على الشاب كميل أبي خليل، الذي يشغل منصب مدير الإنتاج في شركة "أنغامي" قبل أيام قليلة، وشاركت الفنانة اللبنانية فرحتها مع متابعيها على إنستغرام من خلال صورة جمعتها بخطيبها وكان راكعا ليطلب يدها في باريس.

وأرفقت الصور بتعليق كتبت فيه: "قلت نعم لحب حياتي".

لحظة احتفال ماريتا الحلاني بخطوبتها
لحظة احتفال ماريتا الحلاني بخطوبتها

وتوجهت الأنظار بعد إعلان خطبتها لوالديها عاصي الحلاني وكوليت خوري، إذ أعربا عن فرحتهما بهذا الارتباط، وكتبت الأخيرة: "ألف مبروك، سعيدة جدا لخطوبتكما، أحبكما كثيرا". أمّا النجم عاصي الحلاني فأعاد نشر صور الخطوبة وأرفقها بإيموجي لقلوب حمراء.

على الصعيد الفني، فإن الفنانة ماريتا الحلاني تشارك في السباق الرمضاني 2023 في مسلسل "عشرة عمر "، وهو عمل اجتماعي عائلي مشوّق، ويشاركها في بطولته الممثل جو صادر، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الممثلين اللبنانيين، وهو من كتابة لبنى مرواني وإخراج أحمد حمدي وإنتاج شركة “مروى غروب”.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com