جيسي عبدو تشوق الجمهور لنهاية "عرابة بيروت"
سوشال ميديا

جيسي عبدو تشوق الجمهور لنهاية "عرابة بيروت"

شوّقت كل من الفنانة اللبنانية جيسي عبدو والكاتبة نور الشيشكلي، جمهورهما ومتابعيهما للحلقتين الأخيرتين من مسلسل "عرابة بيروت"، والذي بدأ عرضه منتصف الشهر الماضي على منصة "شاهد".

وشاركت جيسي التي تجسد شخصية "زينة" بالمسلسل، عبر حسابها في منصة "إنستغرام"، صورة لها من العمل، أرفقتها بتعليق كشفت فيه عن بعض الأحداث، قائلة: زينة عم تخطط لشي بالحلقتين الأخيرتين.. بس قالولي ما قول.

جيسي عبده
جيسي عبدهإنستغرام

وتفاعلت كاتبة العمل نور الشيشكلي مع منشور جيسي عبدو، وحرصت على تشويق الجمهور لنهايته، وكتبت في تعليق: الله يسترنا من تخطيطاتك، لترد عليها زينة بـ: وتخطيطاتك كمان.. أنا بس نفذت.

الجمهور يتفاعل

وتفاعل عدد كبير من متابعي جيسي عبده مع المنشور معربين عن حماستهم الكبيرة لمعرفة الأحداث القادمة، وجاء في التعليقات: لو ستنتقمي من جولييت على ما فعلته بكِ لمّحي، وتساءل آخر: كيف سنصبر؟ أخبرينا.

كما أبدى عدد كبير منهم إعجابه بشخصية "زينة"/ معلقين: الحصان الرابح بالمسلسل، في حين وصفها آخر بأنها الشخصية المفضلة لديه في المسلسل.

مسلسل "عرابة بيروت"

بوستر مسلسل "عرّابة بيروت"
بوستر مسلسل "عرّابة بيروت"إنستغرام

الجدير ذكره أن مسلسل عرابة بيروت مؤلف من 10 حلقات وهو من إنتاج شركة "إيغل فيلم"، وتأليف الكاتبين مازن طه ونور الشيشكلي، وإخراج فيليب الأسمر.

ويتناول قصة ملهى ليلي اشتهر في لبنان في خمسينيات وستينيات القرن الماضي، إذ تديره راقصة شهيرة تدعى "جولييت" وتتعرف من خلاله على أسرار وتفاصيل الطبقة الحاكمة، إلا أنها تخفي سرًّا خطيرًا يتم كشفه من قبل الفتيات العاملات لديها ما يجعلها تقع في مشاكل تنهي الملهى.

ويلعب بطولته كل من نور الغندور ومهيار خضور ونادين الراسي وجوليا قصار وجيسي عبدو وريان حركة ودوجا حجازي.

وحرصت جيسي منذ بداية عرض العمل على التفاعل مع متابعيها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، إذ شاركت بضع صور لشخصيتها "زينة" مع تعليقات مختلفة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com