هشام ماجد في مسلسل "أشغال شقة"
هشام ماجد في مسلسل "أشغال شقة"إنستغرام

مواقف كوميدية تجمع هشام ماجد وأسماء جلال في "أشغال شقة"

نشر الممثل المصري، هشام ماجد، البوستر الخاص لمسلسل "أشغال شقة"، الذي سيعرض خلال دراما رمضان 2024 على قناة mbc مصر.

وتدور أحداث المسلسل حول أخصائي الطب الشرعي "حمدي عبد الرحيم" الذي يلعب دوره هشام ماجد، وزوجته التي تنجب توأما بعد فترة من زواجهما، ويقرران أن يحضرا مدبرة منزل لهما، لرعاية التوأم ولكنهما سيعانيان بكثرة في رحلة بحثهما عن مدبرة منزل لرعاية طفليهما.

ويتكون المسلسل من 15 حلقة، ويشارك فيه أيضًا إلى جانب هشام ماجد، كل من: أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، رحمة أحمد، والعمل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

كما طرحت منصة "شاهد" البرومو الرسمي للمسلسل، وجاء مليئا بالمواقف الكوميدية، نتيجة الصعوبات التي يواجهها الزوجان هشام ماجد وأسماء جلال مع أطفالهما.

وظهر في البرومو عدد من أبطال المسلسل، شيرين في دور والدة هشام ماجد، وسلوى محمد علي في دور والدة أسماء جلال، وأيضا مصطفى غريب، انتصار، إيمان السيد، نهى عابدين وأنعام سالوسة.

في غضون ذلك، ينتظر هشام ماجد عرض فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" من بطولته إلى جانب هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي، في موسم عيد الفطر المبارك.

ونشر ماجد صورة من كواليس الفيلم عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاحظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن الإطلالة التي اعتمدها في الفيلم تتشابه إلى حد بعيد بالشكل الذي ظهر فيه النجم الأمريكي خواكين فينيكس في فيلم "Her"، تحديدًا شكل الشاربين وألوان الملابس المبهجة المعتمدة في العمل.

وردًا على الشائعات، شدد المؤلف شريف نجيب أن لا علاقة بين الفيلمين، وأن الشبه الوحيد بين ماجد وخواكين هو شكل الشارب لا غير.

هشام ماجد في مسلسل "أشغال شقة"
إيمي سمير غانم تقضي وقتها بالساحل الشمالي مع أصدقائها بينهم هشام ماجد

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com