تركي آل الشيخ عن عودة شيرين: أتمنى أن تركّز بفنها

تركي آل الشيخ عن عودة شيرين: أتمنى أن تركّز بفنها

أعرب رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن سعادته بعودة النجمة شيرين عبد الوهاب لممارسة نشاطها الفني مرة أخرى.

وكانت شيرين قد سجّلت عودتها بحفل غنائي أحيته في دبي، ثم شاركت في الحفل الضخم لتكريم الموسيقار محمد الموجي، والذي أقيم خلال الأيام القليلة الماضية في المملكة العربية السعودية.

وقال آل الشيخ في مداخلة هاتفية عبر برنامج "الحكاية" التلفزيوني: "أي أحد هيكون فرحان برجوع فنانة صاحبة إحساس كبير ولها بصمة في تاريخ الأغنية العربية".

وأضاف آل الشيخ "أتمنى لها أنها تركز في فنها وتنتبه لصحتها وما تحرم جمهورها منها".

كواليس حفل "روائع الموجي"

وأشار آل الشيخ إلى كواليس الحفل والاستعداد له الذي استغرق نحو شهرين: "استعدادات الحفل كانت غريبة جدا على مدار شهرين، الفنانين والفرقة استعدوا، 30 بروفة لمدة شهرين منها 4 أو 5 جينرال".

وأوضح أن الفنان صابر الرباعي أُصيب قبل نصف ساعة من إحياء الحفل بوعكة صحية؛ إذ كان سيقدم قصيدتي "قارئة الفنجان، ورسالة من تحت الماء"، مشيرا إلى إصرار الأخير على الصعود إلى خشبة المسرح، لكنه بدوره منعه من ذلك ونقله للمستشفى بشكل عاجل.

ووجه رسالة شكر وتقدير للفنانَين صابر الرباعي وماجد المهندس اللذين تصديا لأداء الأغنيتين بوقت قليل، بحسب تعبيره.

وأضاف: "خلاصة هذا الحفل اللي يطلع على هذا الحفل يجد إن عندنا فن عربي بشكل عام ومصري بشكل خاص فن عظيم لا يمكن إلا أن يقدر ويستحق أن يظهر بأحسن صورة وعندنا موسيقيين عظماء".

تركي آل الشيخ عن عودة شيرين: أتمنى أن تركّز بفنها
تركي آل الشيخ يكشف سبب غياب وائل جسار عن "روائع الموجي"

وواصل آل الشيخ حديثه متسائلا: "أنا عندي تساؤل كيف عبد الحليم حافظ كان يغني هذه الأغاني بهذا الشكل وهو مريض مرض الموت، هذه علامة استفهام كبيرة، أغانيه جدا صعبة كيف كان يغنيها؟".

وتابع "قلت لصابر الرباعي الله يعينك على أغنية جبار أنت هتواجه صعوبات لتكملة الحفلة؛ لكن ما شاء الله كل الفنانين أدوا وشاركوا وهذه رسالة حب للفن الراقي العربي المصري".

واختتم رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية حديثه، قائلا: "عندكم فن عظيم يحق لكم ولنا ولكل متذوق للفن الراقي الفخر به، ونحن في السعودية نقدر هذا الفن وحريصين عليه وعلى كل مبدع عربي وأرض المملكة هتكون داعمة لكل مبدع وسنرعى الإبداع أينما كان".

logo
فوشيا
www.foochia.com